محاكم وجنائيات

حيفا- اعتقال رجل (53 عامًا) بشبهة ضلوعه بطعن إبنته الشابة وإصابتها بجراح خطيرة

كل العرب 05:14 01/07 | حيفا والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

 

تعرضت بعد منتصف الليلة الماضية، شابة تبلغ من العمر 23 عامًا للطعن، في شارع جيمس دي روتشيلد في حيفا. حيث اصيبت بجراح وصفت بالخطيرة، وقام طاقم نجمة داوود الحمراء بنقل المصابة الى مستشفى رمبام في المدينة. تحقق الشرطة في الاشتباه في تورط قريبها بالحادثة.

هذا، وعممت الناطقة بلسان مستشفى رمبام- حيفا، بيانا، صباح اليوم الأربعاء، جاء فيه: "الشابة التي وصلت الى المشفى، الليلة الماضية، على يد طاقم طبي تابع لنجمة داوود الحمراء، إثر تعرضها للطعن، أجريت لها عملية جراحية وهي الان تتلقى العلاج اللازم في المشفى" بحسب البيان.

عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء آشر، بيانا، صباح اليوم الأربعاء، جاء فيه: "اعتقلت الشرطة، الليلة الماضية، رجل (53 عامًا) من سكان مدينة حيفا، بشبهة ضلوعه بطعن إبنته الشابة في سنوات العشرينات من عمرها، وتسبب بإصابتها بجراح خطيرة" بحسب البيان.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأضاف البيان: "فتحت الشرطة تحقيقا، الليلة الماضية، بعد تلقي بلاغ قرابة الساعة 01:30 حول الإشتباه بعملية طعن في مدينة حيفا، وقامت الشرطة بإعتقال مشتبه (53 عامًا)، بشبهة ضلوعه بطعن إبنته، والخلفية مازالت قيد الفحص. هذا، ووفقا لمصادر طبية، أصيبت الشابة بجراح خطيرة وتم نقلها الى مستشفى رمبام في المدينة لتلقي العلاج. هذا، وتنوي الشرطة، صباح اليوم، طلب تمديد اعتقال المشتبه، في المحكمة بحيفا" وفقا للبيان.

كما جاء من الشرطة:" انه تم تمديد اعتقال الاب لتاريخ 06.07.2020". وفقا للبيان.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio