اخبار محلية

الهستدروت تحذر شركة "ميلغام" لامتحانات السياقة العملية من مغبة الشروع بخطوات نقابية

كل العرب 14:03 26/06 |
حمَل تطبيق كل العرب

وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن الهستدروت، وجاء فيه ما يلي:" حذرت الهستدروت أمس الخميس شركة "ميلغام" من مغبة الشروع بخطوات نقابية على خلفية تعثر المفاوضات معها للتوصل لاتفاقية جماعية اولى لعمال الشركة. يشار الى ان شركة "ميلغام" تقدم خدمات امتحانات سياقة عملية (تست) من منطقة بيتح تكفا وحتى شمال البلاد".

اضاف البيان:" هذا وقد انضم للهستدروت قبل نصف عام حوالي 120 موظفا من ممتحني السياقة العملية في الشركة وبدأوا بمفاوضات للتوصل لاتفاقية جماعية لتنظيم شروط توظيفهم. هذا وخلال الاجتماعات بين الطرفين قدمت إدارة الشركة مجموعة من الطلبات للشروع بخطة إصلاح اقتصادية شديدة وعللت ذلك بعدم وجود الربح المرجو بسبب جائحة كورونا. ممثلي العمال تفهموا الامر وابدوا مسؤولية في الموضوع، وبالتالي وافقوا على إجراء تقليصات جدية في أجور العمال".

زاد على البيان:" ولكن مقابل خطة الاصلاح تلك وضع ممثلي العمال طلبا مهما واساسيا واحدا وهو الاتفاق حول آلية منتظمة "لإنهاء عمل" العاملين في الشركة. لكن ادارة "ميلغام" رفضت هذا الطلب الوحيد الذي عرضه ممثلي العمل وبهذا تم الاعلان في 10.5.2020 عن نزاع عمل في الشركة، كما وان الجلسة التي اقيمت امس بين الاطراف للوصول لحل للإشكاليات الموجودة لم تُحرز اي نتيجة".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

واختتم البيان:" وحذرت نقابة عمال المواصلات في الهستدروت برئاسة المحامي آفي ادري في رسالة وجهتها الى مدير عام شركة "ميلغام" المشترك، انه في حالة عدم حصول اي تغييرات في موقف شركة "ميلغام" خلال المفاوضات، سيبدأ عمال الشركة يوم الاثنين القريب بخطوات نقابية والتوقف عن القيام بامتحانات السياقة العملية". وفقا للبيان

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio