محاكم وجنائيات

إعتقال مشتبهين بالعشرينات من رهط بشبهة سرقة مركبات بعد مطاردة على شارع 6

كل العرب 15:55 19/05 | النقب
حمَل تطبيق كل العرب

أوقف أفراد شرطة سريون من حرس الحدود مشتبهين بالعشرينات، من مدينة رهط، بسرقة مركبتين من منطقة المركز، بعد مطاردة، انتهت بقرب كفرقاسم بضبط المشتبهين والمركبات المسروقة، وفقًا لبيان الشرطة.

تصوير الشرطة

وجاء من الشرطة: "هذه الليلة، تلقت شرطة الحدود بلاغًا عن مركبات مسروقة من مدينتي روش هعاين وحولون. افراد شرطة سريون من حرس الحدود تمركزوا على الطريق السريع رقم 6 وفي مدينة كفر قاسم لضبط المشتبهين والسيارات المشتبهة كمسروقة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

تم الاستيلاء على السيارة التي سرقت وفق الشبهات من راس العين وقادها سائق مشتبه بعد مطاردة حاول خلالها المشتبه به الهروب من الشرطة أثناء تعريض حياة مستخدمي الطريق للخطر. تم الاستيلاء على المركبة الإضافية المسروقة من حولون في منطقة كفر قاسم.

في وقت لاحق في بلدة بيتسرون، تم القاء القبض على مشتبه به آخر الذي ساعد في سرقة المركبات ونقلها وفق الشبهات. هذا وتنسب للمشتبهين بهما جرائم إضافية في مجال سرقة السيارات.

ونقل المشتبه بهم، سكان رهط في العشرينات من العمر، مع البيانات والادلة إلى التحقيق في شرطة الحدود. وستسعى الشرطة غدًا لتقديم طلب الى محكمة الصلح في بيتاح تيكفا للبت في طلبها لتمديد فترة توقيفهم على ذمة التحقيق"، بحسب البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio