اخبار محلية

كورونا| فيديو: سيارة شرطة تعلن حظر التجول في حورة... والمجلس يعقب

ياسر العقبي 10:18 21/03 | النقب
حمَل تطبيق كل العرب

مجلس حورة:

ما حصل بعد الاتصال بالشرطة للتأكد هو خطأ من شرطي وعليه نستمر بالحفاظ على أنفسنا ونلتزم بالتعليمات الصادرة

أعلن شرطي في دورية صباحية، اليوم السبت، عن منع التجوّل في بلدة حورة في النقب، في خطوة لاقت الاستغراب والمفاجأة من قبل سكان البلدة.

وفي فيديو وصل مراسل "كل العرب" لوحظت مركبة شرطة تتجول في البلدة حيث ينادي الشرطي: "أيها المواطنون الكرام، إعلان هام من شرطة إسرائيل. ممنوع التجول حتى إشعار آخر، للحفاظ على سلامتكم وسلامة أولادكم. المخالف يعاقب!".

وجاء في بيان طارئ من المجلس المحلي حورة: "أهلنا الكرام بخصوص الفيديو الذي انتشر قبل قليل، نداء الشرطة عبر الميكروفون باغلاق حورة وعدم التجوال، ما حصل بعد الاتصال بالشرطة للتأكد هو خطأ من شرطي وعليه نستمر بالحفاظ على أنفسنا ونلتزم بالتعليمات الصادرة". 

تعقيب الشرطة

بعد ان قمنا بالفحص اللازم، تبين انه في هذه الحالة بالذات، لم تكن صيغة الاعلان/ بشأن التوجه في اللغة العربية دقيقة ولذلك تم التوقف عن الاعلان فورا.

تطالب الشرطة الجمهور باكمله الامتثال الى تعليمات وارشادات وزارة الصحة التامة، حيث ان عدم الامتثال يضر بالجهود الوطنية لمنع انتشار وباء الكورونا في الدولة.

شرطة اسرائيل تستمر في نشاطها بقوات معززة من اجل مساعدة وزارة الصحة بجهود التطبيق والتوعية لمنع تفشي وباء الكورونا، بهدف الحفاظ على سلامة وصحة الجمهور.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio