اخبار المجالس

بستان المرج: رئيس المجلس يلتقي مدراء المدارس لجلسة عمل

كل العرب 17:57 04/02 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

 

أستقبل مؤخرًا رئيس المجلس الأقليمي بستان المرج ، عبد الكريم زعبي ، في مكتبه مدراء المدارس في قرى بستان المرج لجلسة عمل ومتابعة النشاطات التربوية في بستان المرج.

أفتتح رئيس المجلس ، عبد الكريم زعبي ، الجلسة مؤكدًا أن المجلس بأدارته يدعم التربية والتعليم بشكل غير مسبوق ، المجلس يستثمر ملايين الشواقل بمشاريع تربوية تعليمية في القرى ، وقد أثنى رئيس المجلس على عمل مديرات ومدراء المدارس وشكرهم على خدمتهم الكبيرة في سلك التعليم.

الجلسة تمحورت حول تطوير التربية والتعليم في بستان المرج والعمل المشترك بين المجلس والمدارس وعلى هذا قد أُنتخب المربي القدير سلمان زعبي رئيسًا للجنة المدراء في بستان المرج.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

قد حضر الجلسة مدير المدرسة الشاملة بستان المرج ، المربي سلمان زعبي ، مدير المرحلة الأعدادية ، المربي حسين زعبي ، مدير المدرسة الأبتدائية كفر مصر ، المربي حسن زعبي ، مديرة المدرسة الأبتدائية سولم ، المربية أبتهال زعبي ومديرة المدرسة الأبتدائية نين ، المربية غدير أبو رمحين.

ومن المجلس قد حضر الجلسة نائب وقائم بأعمال الرئيس ، عبد الرحمن زعبي ، مدير قسم التربية والتعليم ، أنور زعبي ، سكرتير المجلس ، زهير زعبي ، مهندس المجلس ، خالد أرشيد ومحاسب المجلس ، بهاء أغبارية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio