اخبار المجالس

رئيس مجلس محلي كفرقرع يجتمع مع ادارة اتحاد مياه وادي عارة لوضع خطة العمل لعام 2020

كل العرب 21:29 19/01 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

 

جاء في بيان صادر عن ابراهيم ابوعطا المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع:"اجتمع المحامي فراس احمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع اليوم الاحد مع ادارة اتحاد مياه وادي عارة، بحضور مدير عام الاتحاد المهندس حسين محاميد ومهندس الاتحاد عبد الله عرباسي و نائب رئيس المجلس المحلي هيثم زحالقه ،بالاضافه لموظفي قسم الهندسه في المجلس المحلي" .

واضاف البيان:" خلال الاجتماع تباحث الحضور حول خطة العمل والمشاريع لسنة 2020 في قرية كفرقرع التي سينفذها اتحاد مياه وادي عارة وفقا لبرنامجه السنوي بما في ذلك تحسين وتطوير شبكة التصريف الصحي ومد شبكات جديدة ، كذلك تطوير وتعبيد وتصليح شوارع قائمة وجديده والعمل بتعاون مشترك بهدف تحسين الخدمات للمواطنين".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وجاء في البيان:" كذلك تم تلخيص مجمل الاعمال والمشاريع التي نفذها الاتحاد في قرية كفرقرع خلال عام 2019 وقام رئيس المجلس المحلي كفرقرع بتقديم الشكر لرئيس الاتحاد المهندس حسين محاميد وطاقم العاملين والموظفين على جهودهم المباركة في تحسين وتطوير الخدمات للمواطنين. من جهته قدم المهندس حسين محاميد شكره للمحامي فراس بدحي ولطاقم الموظفين والمسؤولين في المجلس المحلي على علاقات التعاون وتعزيز التعاون المشترك ما بين ادارة وموظفي الاتحاد ومجلس محلي كفرقرع والتي ساهم في تعزيز وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتنفيذ مجموعة من المشاريع الحيوية في كفرقرع".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio