اخبار المجالس

بستان المرج : المجلس يقتني شاحنة حديثة لتنظيف وتكنيس الشوارع

كل العرب 17:44 09/01 | قرى المرج
حمَل تطبيق كل العرب

وصل بيان صادر عن المجلس الأقليمي لقرى المرج جاء فيه ما يلي: "بخطوة غير مسبوقة ، قام المجلس الأقليمي بأقتناء شاحنة حديثة لتنظيف وتكنيس الشوارع في القرى الأربع ، يذكر أن حتى الآن كان المجلس ينظف القرى عن طريق شركات خارجية".

وأضاف البيان: "وتعود هذه الخطوة المميزة لمبادرة رئيس المجلس ، السيد عبد الكريم زعبي ، حيث بادر رئيس المجلس بشراء الشاحنة الأولى في المجلس والقرى وذلك لتحسين الخدمات للمواطنين وتنظيف الشوارع والقرى بشكل دائم".

وأضاف البيان: "رئيس المجلس ، عبد الكريم زعبي ، قال بعد وصول الشاحنة : " أبارك لأهالي القرى ، بذلنا جهود كبيرة لتخصيص ميزانية لأقتناء الشاحنة وبهذا نضيف خدمة جديدة وأساسية لأهالينا في القرى وهي نظافة القرى وشوارعها بشكل دائم ، نظافة قرانا ورؤيتها تهمنا جدًا وهذه خطوة هامة جدًا لنظافة قرانا ولراحة مواطنينا ، وبأذن الله سنستمر قريبًا بمشاريع أضافية لتحسين الخدمات وتطوير قرانا ، أشكر وزارة حماية البيئة على دعمهم لنا وأشكر قسم صحة في المجلس ، أعضاء المجلس والموظفين على العمل المشترك ".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

واختتم البيان: "نائب وقائم بأعمال الرئيس ، عبد الرحمن زعبي ، بارك على هذه الخطوة وأكد على أهميتها للمواطنين والقرى كما وأثنى نائب الرئيس على العمل المشترك في المجلس والشراكات الهامة مع المكاتب الحكومية" إلى هنا نصّ البيان. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio