اخبار محلية

رحلة استجمامية تنتهي بمصرع الأم من القدس: المربية انتصار محيسن حنن ضحية الحادث الدامي في الجولان

منى عرموش- مراسلة 13:31 01/01 | القدس والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

المختصّة الإجتماعية والمربية انتصار محيسن حنن في الأربعينات من عمرها هي ضحية حادث الطرق الذي وقع يوم امس في شارع 98 بالجولان، بينما زوجها محمد حسن حنن حالته خطيرة ونقل الى مستشفى زيف، والطفلة لجين (11 عاما) ازدادت خطورتها وهي تتعالج في مستشفى رمبام بحيفا، اما الإبن اسعد والإبنة تالين حالتهما طفيفة.

انتصار محيسن حنن

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

حالة من الحزن والألم الشديدين تسود في حي سلوان بالقدس، وهناك عدد كبير من الرجال والنساء الذين يتوافدون الى بيت العائلة للوقوف الى جانبهم.

احد الأقارب قال:" حسب ما علمت ات العائلة كانت في رحلة استجمامية، ولا نعرف ماذا حصل معهم، وللأسف الشديد توفيت الأم، وجميعنا نتوجه بالدعاء الى الله سبحانه وتعالى من اجل الشفاء العاجل لهم، املين من الله ان يعودوا الينا سالمين".

احدى المعلمات قالت:" انتصار انسانية مثالية وقمة في الأخلاق، فقد كانت تتحلى بصفات يحتذى بهما وتعمل بامانة واخلاص، وكل الوقت كانت تتخدث عن مدى حبها لعائلتها، وكم يؤلمنا فراق المرحومة العزيزة والقريبة الى قلوبنا".

يشار الى انه في الأشهر الأخيرة لقي خمس اشخاص مصرعهم من سكان القدس في حوادث مختلفة، وقد ناشدت جهات عديدة الإنتباه في الطرقات، وخاصة في ظل وجود سائقين متهورين. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio