اخبار محلية

قائد سلطة الاطفاء والانقاذ يقدّم التعازي لعائلة أبو جنب في يركا

كل العرب 12:56 27/12 | الجليل الاعلى
حمَل تطبيق كل العرب

قائد سلطة الاطفاء والانقاذ:

أقدم تعازيّ الحارة لأهل الفقيد وعموم أهلي يركا. واتقدم بالشكر لجميع من ساعد في اعمال البحث من متطوعين وطواقم انقاذ وشرطة اسرائيل

من هنا أناشد جمهور المواطنين باتخاذ الحيطة والحذر في ظل الاحوال الجوية والامطار الغزيرة والسيول، وعدم المخاطرة ودخول مجرى الانهار والوديان او اي مكان فيه خكر تشكّل سيول

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي: "وصل قائد سلطة الاطفاء والانقاذ الجنرال ديدي سيمحي الى يركا، صباح اليوم الجمعة، ورافقه مستشاره للشؤون العربية كايد ظاهر، وذلك للاطلاع عن قرب على اعمال البحث عن الفتى عمري أبو جنب والذي جرفته السيول في وادي المجنونة صباح أمس الخميس. ومع الاعلان عن العثور على الفتى، توجّه الجنرال سيمحي الى بيت الشعب في يركا وقدّم التعازي لعائلة الفقيد وعموم أهالي يركا".

وأضاف البيان: "وقال قائد سلطة الاطفاء والانقاذ في تصريح له:"أقدم تعازيّ الحارة لأهل الفقيد وعموم أهلي يركا. واتقدم بالشكر لجميع من ساعد في اعمال البحث من متطوعين وطواقم انقاذ وشرطة اسرائيل.

ومن هنا أناشد جمهور المواطنين باتخاذ الحيطة والحذر في ظل الاحوال الجوية والامطار الغزيرة والسيول، وعدم المخاطرة ودخول مجرى الانهار والوديان او اي مكان فيه خكر تشكّل سيول" " وفقا للبيان.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio