محاكم وجنائيات

العيساوية: اعتقال ثمانية مشتبهين على خلفية إندلاع النيران بسيارة وإصابة شاب

كل العرب 09:03 22/10 | القدس والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "تمكّن أفراد الشرطة الذين عملوةا يوم أمس في العيساوية من إنقاذ مواطن من السكان هناك، وذلك بعد أن أصيب جراء اندلاع النيران بسيارة بسبب زجاجات حارقة التي ألقيت عليه، وأحالوه بحالة خطيرة للعلاج في دورية الشرطة، تمّ اعتقال 8 مشتبهين بالإخلال بالنظام وإلقاء الزجاجات الحارقة والحجارة باتّجاه مواطنين وأفراد شرطة". 

هذا ويشار إلى أنّ حالة من التوتر والقلق يشهدها حي العيساوية بالقدس، إلى جانب مواجهات عنيفة بين السكان والشرطة التي تقتحم الحي بشكل يومي وتقوم بإغلاق الشوارع وحملة تفتيشات واستفزازات واعتداءات، كما قال السكان.

خلال المواجهات الشرطة استخدمت القنابل الصوتية والغاز المسيل للدموع، وداهمت البيوت والمحلات التجارية، ومنعت التجول في المناطق التي تواجدت فيها.

سكان من الحي قالوا: "الشرطة اعتدت على شاب بصورة مبرحة وسببوا له اصابات في جميع انحاء جسده، ثم القت قنبلة بإتجاه سيارة واصيب شاب بحروق في جسده نقل على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج". وأضافوا:"الوضع اصبح لا يطاق، تماما مثل الحرب، حيث ان الشرطة لا تفارق الحي ومستمرة في حملتها الإستفزازية والعنيفة الهادفة الى اذلال السكان وارعابهم".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio