اخبار محلية

اعتقال اشرف ابو علي من قلنسوة في اعقاب مظاهرة عرعرة ضد هدم البيوت

منى عرموش- كل 03:21 29/07 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

 

 اعتقلت قوات الشرطة بعد منتصف الليلة الفائتة اشرف ابو علي من قلنسوة، ذلك في اعقاب مظاهرة عرعرة ضد هدم البيوت التي اقيمت يوم السبت الأخير.هذا وما زالت اسباب اعتقاله غير واضحة حتى الأن، وهو يخصع للتحقيق.من جانب اخر مددت محكمة الصلح في الخضيرة اعتقال الناشط لؤي خطيب من عرعرة حتى يوم غد الثلاثاء، ذلك على اثر المواجهات التي اندلعت خلال هدم بيت ابراهيم مرزوق يوم الأربعاء الماضي.

اعتقال مشتبه من قلنسوة 

هذا، وعمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "قامت الشرطة، الليلة الماضية، باعتقال مشتبه (42 عاما) من سكان قلنسوة، بالإعتداء على أفراد الشرطة وخرق النظام العام، خلال مظاهرة عنيفة، يوم 27.07.2019، في عرعرة" بحسب البيان.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وتابع البيان: "هذا، ووفقا للشبهات، خلال المظاهرة، بدأ المشتبه بخرق النظام العام وعدم الإنصياع الى تعليمات واوامر الشرطة، وقام بإلقاء، وفقا للشبهات، أغراض تجاه أفراد الشرطة. تم اعتقال المشتبه، الليلة الماضية، وخلال التحقيقات معه، ووفقا وفقًا للأدلة الموجودة في القضية، سيتقرر ما إذا كان يجب إحضاره إلى جلسة استماع بناءً على طلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات، في محكمة الصلح في الخضيرة" بحسب البيان.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio