محاكم وجنائيات

شاهدوا: صدم سائق دراجة نارية بسيارته وفرّ هاربًا.. اعتقال مشتبه (24 عامًا) من الشمال

كل العرب 17:09 24/07 |
حمَل تطبيق كل العرب

تمّ تمديد اعتقال الشاب على ذمة التحقيقات بشبهة الاعتداء في ظروف خطيرة بواسطة سيارة وترك مصاب دون تقديم مساعدة

أوقفت الشرطة شابًا (24 عامًا) من احدى قرى الشمال بشبهة الاصطدام بسيارته بسائق دراجة نارية على شارع 65 بالقرب من كفرقرع وذلك في تاريخ 9.7.2019، والتسبب له بإصابات وتركه دون تقديم مساعدة. وقد تمّ تمديد اعتقاله حتّى يوم غد الخميس.

هذا، وأفاد الناطق بلسان الشرطة في بيان عمّمه على وسائل الاعلام بأنّه: "تلقى مركز الشرطة بيانا في تاريخ 9.7.2019 حول وجود سائقين يقودان سيارتيهما بطريقة تشكّل خطرًا على مستخدمي الطّريق، باتّجاه مفترق وادي عارة. إضافةً لذلك، تلقت الشرطة بلاغا عن إصطدام إحدى السيارات بسائق دراجة نارية، حيث أُصيب بجراح متوسطة الخطورة، إلّا أنّ سائق السيارة فرّ هاربًا من المكان".

وتابع البيان: "نشر المصاب فيديو يوثّق الحادث الّذي أُصيب فيه على مواقع التّواصل الاجتماعيّ. وبدأت الشرطة بإجراء التحقيقات اللازمة في هذه القضية لتوقيف المشتبه. وعلى إثرها أوقفت الشرطة المشتبه (من سكان إحدى قُرى الشمال، 24 عاما)، وتبيّن بأنّ رخصته غير سارية المفعول منذ شهر أيّار من هذا العام، وخلال التحقيقات أيضًا تمّ التوصّل الى السيارة الضالعة في الحادث وعُثر عليها في منزله بالشمال.".  واختتم البيان: "اعتقل المشتبه يوم الاثنين، وتمّ أمس تمديد اعتقاله حتّى يوم الخميس 25.7.2019 وذلك بقرار من محكمة الصلح في الخضيرة بشبهة الاعتداء في ظروف خطيرة بواسطة سيارة وترك مصاب دون تقديم مساعدة"، إلى هنا نصّ البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio