اخبار محلية

قلنسوة: تشييع جثمان شهيد لقمة العيش قيس خطيب... توفيت والدته بعد ولادته مباشرة

منى عرموش- مراسلة 13:38 14/07 | المثلث الشمالي
حمَل تطبيق كل العرب

شاركت جماهير غفيرة من سكان قلنسوة وضواحيها في مراسيم تشييع جثمان شهيد لقمة العيش الشاب قيس سنان خطيب البالغ من العمر 20 عاما والذي لقي مصرعه يوم الجمعة في حادث عمل جراء صعقة كهربائية.

الشاب المرحوم

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

جدير بالذكر ان الضحية توفيت والدته بعد ولادته مباشرة، وبعظ ان بلغ من العمر 20 عاما فارق الحياة بحادث عمل. هذا وقد اثنى عليه الأهل والأصدقاء والأقارب، وجميعهم اشاروا الى حسن اخلاقه وسيرته الحسنة، ومساعدته للآخرين.

يشار الى ان حوادث العمل كثرة في الفترة الأخيرة، وهنالك العديد من الجهات التي حملت المسؤولية لوزارة العمل لعدم توفير وسائل امنة للعمال مما يسفر عن حالات وفاة واصابات خطيرة التي تسفر عن اعاقات لمدى الحياة.

المحامي جواد خطيب قريب المرحوم قال: "تسود حالة الم شديدة لدى العائلة وقلنسوة بعد ان فقدنا شابًا الذي حمل كل الصفات الإيجابية، وكل اهل البلدة تشهد له بالخير، لكن هذا هو قضاء الله وقدره ونسأل الله ان يصبرنا على ما اصابنا".

ثم قال: "دائما نسمع عن حوادث عمل قاتلة وصعبة، وهذه المرة فقدنا ضحية حادث عمل، وكلي امل ان يتم مواكبة اسباب الحوادث ومعالجتها لإنقاذ حياة العمال من الخطر، وكي يعودوا لبيوتهم سالمين وليس جثث هامدة".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio