اخبار محلية

إنعقاد جلسة عمل لعنقود النقب في كسيفة ومناقشة المشاريع المشتركة

ياسر العقبي- مراسل 13:48 05/07 | النقب
حمَل تطبيق كل العرب

بيني بيتون رئيس بلدية ديمونا ورئيس رابطة عنقود النقب الشرقي:

العنقود سيقوم في الآونة القريبة بفتح مركز تأهيل من شأنه إتاحة فرص عمل للشباب في وظائف اعتبارية وبرواتب مناسبة تصل الى 9000 شيكل وما فوق

المحامي عبد العزيز النصاصرة رئيس مجلس كسيفة المحلي:

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

الجلسة كانت مثمرة وهناك تحرك جدي لدفع دفة التطور في مجال منطقة صناعية مشتركة ودعم الاعمال وتشغيل الشباب بالاضافة الى التميز بقطاع التربية والتعليم

خالد أبو عجاج نائب رئيس رابطة عنقود السلطات المحلية في النقب الشرقي:

الجلسة حملت طابعا هاما ومميزا لانعقادها في كسيفة، مضيفا انها "طرحت اوضاع البدو في النقب على المحك، لتوفير حلول فورية للبناء، واقامة مشاريع لتشغيل الشباب

تناولت الجلسة الهامة لعنقود النقب الشرقي، أمس الخميس، والتي عقدت في مجلس كسيفة المحلي، قضايا العمل ودعم أرباب العمل والتطوير في قطاع التربية والتعليم وتأهيل الشباب العرب لدمجهم في العمل من أجل رفع جودة الحياة في النقب، وذلك في جميع القرى والمدن التابعة لرابطة عنقود النقب الشرقي.

بيني بيتون- رئيس بلدية ديمونا 

خالد أبو عجاج، نائب رئيس رابطة عنقود السلطات المحلية في النقب الشرقي

وتحدث رئيس بلدية ديمونا ورئيس رابطة عنقود النقب الشرقي، بيني بيتون عن تنظيم جلسة عاجلة لدفع عجلة التطوير في القرى العربية-البدوية، مشددا على انه يجب تحويل المسؤولية عليها من وزارة الزراعة الى وزارة الداخلية كما هو الحال في جميع السلطات اليهودية في النقب.

وأضاف ان العنقود سيقوم في الاونة القريبة بفتح مركز تأهيل من شأنه إتاحة فرص عمل للشباب في وظائف اعتبارية وبرواتب مناسبة تصل الى 9000 شيكل وما فوق.

وقال رئيس مجلس كسيفة المحلي، المحامي عبد العزيز النصاصرة، ان الجلسة كانت مثمرة وهناك تحرك جدي لدفع دفة التطور في مجال منطقة صناعية مشتركة ودعم الاعمال وتشغيل الشباب بالاضافة الى التميز بقطاع التربية والتعليم.

وقال خالد أبو عجاج، نائب رئيس رابطة عنقود السلطات المحلية في النقب الشرقي ونائب وقائم بأعمال رئيس مجلس كسيفة المحلي، ان الجلسة حملت طابعا هاما ومميزا لانعقادها في كسيفة، مضيفا انها "طرحت اوضاع البدو في النقب على المحك، لتوفير حلول فورية للبناء، واقامة مشاريع لتشغيل الشباب".

وذكر مدير عام رابطة عنقود النقب الشرقي ان هنالك عدد من المشاريع التي يتمنى ان يشارك من خلالها الراغبون بذلك من السلطات التابعة لرابطة عنقود النقب الشرقي والتي سيتم نشرها قريبا.

هذا وشارك في الجلسة رئيس بلدية عراد، رئيس مجلس ميتار، مدير عام واحة الصحراء، نائب رئيس مجلس عرعرة النقب، مدير المركز الجماهيري في كسيفة، وعدد من موظفي العنقود والسلطات المحلية المسجلة في الرابطة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio