سياسة

نتنياهو: يران تمضي قدما بشكل ملموس نحو تصنيع الأسلحة النووية

كل العرب 20:53 01/07 |
حمَل تطبيق كل العرب

نتنياهو:

عندما كشفنا النقاب عن الأرشيف النووي السري الإيراني، أثبتنا بأن الاتفاقية النووية التي أبرمت مع إيران بأكملها مبنية على كذبة كبيرة

عقّب رئيس الوزراء الاسرائيلي بينامين نتنياهو على قيام إيران بتخصيب اليورانيوم بكنية تجاوزت الـ300 كيلو. ‎وجاء في بيان صادر عن أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو للإعلام العربي حول الموضوع ما يلي:"قال رئيس الوزراء نتنياهو خلال احتفالية لتكريم وحدات احتياط عسكرية متفوقة أقيمت في مقر الرئاسة في القدس:"أعلنت إيران اليوم بأنها تخرق التزاما واضحا تعهدت به، عندما قامت بتخصيب اليورانيوم بكمية تجاوزت ال-300 كيلوغرام. إنّ إيران تمضي قدما بشكل ملموس نحو تصنيع الأسلحة النووية.

عندما كشفنا النقاب عن الأرشيف النووي السري الإيراني، أثبتنا بأن الاتفاقية النووية التي أبرمت مع إيران بأكملها مبنية على كذبة كبيرة".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

نتنياهو - تصوير: مكتب الصحافة الحكومي

وأضاف نتنياهو بحسب البيان:"إيران حتى تعترف بذلك الآن. وسيتم قريبا كشف النقاب عن المزيد من الأدلة التي ستثبت بأن إيران كذبت طول الوقت. أقول مرة أخرى: إسرائيل لن اسمح لإيران بتطوير الأسلحة النووية. وفي هذا اليوم، أقول لجميع الدول الأوروبية: إلتزموا بتعهداتكم.

لقد التزمتم بالتحرك عند قيام إيران بخرق الاتفاقية النووية. قد التزمتم بتفعيل آلية العقوبات الأوتوماتيكية التي حددها مجلس الأمن. إذن، أقول لكم: قوموا بذلك!""، إلى هنا البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio