اخبار المجالس

بستان المرج : أدارة المجلس تلتقي رئيس الكنيست لجلسة عمل

كل العرب 20:18 26/06 | قرى المرج
حمَل تطبيق كل العرب

 

عقدت اليوم الأربعاء جلسة عمل الأولى من نوعها بين رئيس الكنيست ، السيد يولي أدلشطاين ورئيس المجلس الأقليمي بستان المرج ، السيد عبد الكريم زعبي ، بمشاركة ، رئيس المجالس الأقليمية في البلاد ، السيد شاي حجاج ، نائب وقائم بأعمال رئيس المجلس ، السيد عبد الرحمن زعبي ومحاسب المجلس ، السيد بهاء إغبارية ، وذلك في ديوان رئيس الكنيست في القدس.

هدف الجلسة تعميق العلاقات والعمل المشترك مع المكاتب الحكومية ، حيث رئيس الكنيست شخصية مؤثرة سياسيًا وبأمكانه الحث على دعم المجلس الأقليمي بستان المرج ، وهذه الجلسة ضمن سلسلة جلسات تقوم بها إدارة المجلس لتعزيز تمثيل المجلس في المكاتب الحكومية ، حيث أن هذا التمثيل يعود بالفائدة على المجلس والقرى وبأستطاعته جلب ميزانيات عديدة.

رئيس المجلس الأقليمي بستان المرج ، السيد عبد الكريم زعبي ، شكر رئيس الكنيست على الجلسة وعلى أرادته بدعم المجلس الأقليمي ومساندة الأدارة ، كذلك عرض تحديات المجلس ومعطيات تخص القرى.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

رئيس الكنيست السيد يولي أدلشطاين أعرب عن جاهزيته لدعم المجلس ، وأكد على أهمية التعاون مع المجلس الأقليمي وإدارته ، وأكد على أهمية تعيين جلسة أضافية مع الطواقم المهنية في لجنات الكنيست والمكاتب الحكومية لجلب ميزانيات أضافية للمجلس والموافقة على خطط عمل المجلس.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio