اخبار محلية

كوكب أبو الهيجاء: يوم هادف لنشر ثقافة ركوب الدراجات الهوائية بمشاركة واسعة

محاسن ناصر - 15:22 28/04 | سخنين والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

صور من الفعاليات

استقبل مجلس كوكب المحلي وقسم الرياضة اليوم العشرات من هواة ركوب الدراجات الهوائية

أقيم على ملعب العشب الاصطناعي سباق مميز بمشاركة واسعة لجميع الاجيال بهدف تثقيف المجتمع وتوعية على أهمية ممارسة الرياضة، خصوصاً ركوب الدراجة الهوائية، حيث استقبل مجلس كوكب المحلي وقسم الرياضة اليوم العشرات من هواة ركوب الدراجات الهوائية. 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

تخلل اليوم كلمة ترحيبية للمجلس المحلي من قبل مدير قسم الرياضة، وأضاف أن المجتمع يحتاج إلى مزيد من التثقيف حول رياضة ركوب الدراجات الهوائية التي تعدُّ من أسهل طرق إجراء تمارين اللياقة البدنية، بالإضافة الى أنها تعد شكلاً من أشكال النقل أيضاً، فيما قدَّم الدراجون نبذة عن ركوب الدراجات، والأساليب الصحيحة في ممارسة الرياضة، ووسائل السلامة التي يجب الالتزام بها.

تخلل السباق (8) اشواط شارك بها 70 متسابق وامتازت بأجواء التنافس الرياضية، حيث تم التنافس على المراكز الأولى بالإضافة في سباق مفتوح للمرشدين والمدربين لجيل الشباب بالإضافة الى شوط خاص لرئيس وأعضاء المجلس المحلي ومدير قسم الرياضة.

أشرف على بناء مسار السباق الدراج احمد زيدان بالإضافة لإشراف مدرب فرق الدراجات تامر حاج على مسار اليوم الرياضي المميز. وفي النهاية تم تكريم الفائزين والمساركين بكؤوس ومداليات قدمها رئيس المجلس المحلي.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio