اخبار محلية

أمسية غنائية وعرض فني ساحر لجوقة دوزنلي السخنينية في كرمئيل بحضور المئات‎

محاسن ناصر - 11:52 23/03 | سخنين والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

صور من الأمسية

على مدار ساعتين ونصف استمتع الحضور من امسية فنية راقية أبدع فيها مجموعة من الفنانين من العناصر الشابة الذين يشقون طريقهم نحو النجومية

أمسية فنية غنائية ولا بالاحلام كانت من نصيب المئات ممن حضروا العرض الساحر لجوقة "دوزنلي" السخنينية في قاعة اودوتوريوم كرميئيل بقيادة المايسترو مجد خلايلة وبحضور رئيس بلدية سخنين الدكتور صفوت ابو ريا، ونجم ارب أيدول الفنان المجدلاوي امير دندن.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

على مدار ساعتين ونصف استمتع الحضور من امسية فنية راقية أبدع فيها مجموعة من الفنانين من العناصر الشابة الذين يشقون طريقهم نحو النجومية .

وأمسية "سيرة الحب" لجوقة دوزنلي هي أمسية موسيقية طربية أصيلة لأجمل وأرق ألحان الموسيقار العملاق بليغ حمدي التي غناها كبار الفنانين في العالم العربي، لكن هذه المرة بأصوات شابة وباغاني طربية بالوان منوعة لأروع الفنانين الشباب في جوقة دوزنلي بقيادة موسيقية للشاب مجد خلايله وبعرفاة الثنائي الكاتبين ياسمين بشير وجبير طربيه اللذان القياه الأشعار بين الوصلات الموسيقية المختلفة. وقد شارك بالغناء كل من نائل غنطوس ومحمد سريس واحمد خطيب وعبد دندن ونور زبيدات ورنده سليمان وسما شحوك وميار قدوره ودانا خوري وبمشاركة ضيف الشرف الفنان مهران كريم.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio