اخبار الكنيست

د. منصور عباس يعقب: نرحّب بالتقارب ومستعدون لعقد فائض أصوات مع قائمة الجبهة والتغيير

كل العرب 10:24 21/02 |
حمَل تطبيق كل العرب

د. عباس:

نرحب بكل تقارب ممكن بينهم ومستعدون لعقد فائض أصوات مع قائمة الجبهة والتغيير 

امطانس شحادة:

لغاية الان لم نسمع عن اتفاق رسمي بين الجبهة والطيبي، في حال حصوله سنتطرق للموضوع

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

علم موقع كل العرب من مصادر مؤكدة ان مفاوضات جادة تدور منذ ساعات الفجر الأولى حتى الان بين الجبهة والعربية للتغيير لخوض انتخابات الكنيست بشراكة . وذلك بعد ان فض اجتماع رباعية المشتركة ليلة امس دون أي تقدم ، بعد عدم الاتفاق على مكان المقاعد المخصصة للعربية للتغيير ومكان المقعد الثالث للتجمع في القائمة .

" اختلف المجتمعون ايضاً على مكان المقعد الثالث للتجمع"

وأفادت المصادر لموقع كل العرب " تم اقتراح إعطاء العربية للتغيير مقعدين في الأماكن الاثني عشر الأولى ، الامر الذي لم يقبله مفاوضو العربية للتغيير ، فيما اختلف المجتمعون ايضاً على مكان المقعد الثالث للتجمع ".

كما ولوحظ صباح اليوم الغزل الواضح بين ممثلي العربية للتغيير والجبهة ، حيث من المقرر اجتماع الطرفين خلال الساعات القليلة القادمة وإعلان خوض الانتخابات بشكل مباشر .

"ما هو موقف قائمة ناصرتي من هذا الاتفاق ؟!!!"

يذكر ان رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية محمد بركة كان قد زار مساء امس مكتب العربية للتغيير ، ودارت هناك العديد من التفاهمات التي من الممكن ان توصل الى شراكة حقيقية بين الجبهة والعربية للتغيير ، لكن السؤال المطروح هنا ما هو موقف قائمة ناصرتي من هذا الاتفاق ؟!!!

هذا وعقّب الدكتور منصور عباس على التقارب بين قائمتي الجبهة والتغيير جاء فيه ما يلي: "نرحب بكل تقارب ممكن بينهم ومستعدون لعقد فائض أصوات مع قائمة الجبهة والتغيير ، وما زلنا ندعو لشراكة جامعة بين كل القوائم العربية" كما قال.

كذلك عقّب امطانس شحادة رئيس قائمة التجمع: "لغاية الان لم نسمع عن اتفاق رسمي بين الجبهة والطيبي، في حال حصوله سنتطرق للموضوع".

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio