اخبار محلية

4 اصابات بينها خطيرة جرّاء حادث طرق على شارع 90 قرب جسر ألنبي

كل العرب 13:45 19/01 |
حمَل تطبيق كل العرب

الشرطة شرعت بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث

اصيب 4 اشخاص بجراح بينهم مصاب بجراح خطيرة جرّاء حادث طرق وقع عصر اليوم السبت على شارع 90 قرب جسر ألنبي. وأفاد كايد ظاهر، الناطق الرسمي باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للمجتمع العربي أنّ:"حادث طرق وقع عصر اليوم بالقرب من جسر النبي شارع رقم 90، حيث وصلت الى المكان طواقم اطفاء وانقاذ وعملت على تخليص عالقين (2) في المكان". 

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي أنّه:"وقع حادث طرق على الطريق 90 قرب جسر ألنبي بين دراجة نارية إسرائيلية وسيارتين إسرائليتين، مما أسفر عن إصابة شخصين بجراح طفيفة، وآخر بجراح متوسطة ومصاب رابع وصفت جراحه بالخطيرة (وفق مصادر طبية) وأحيلوا الى المستشفى لتلقي العلاج. هذا، و تم إغلاق الطريق في كلا الإتجاهين أمام حركة المرور. محققون مختصو حوادث طرق شرعوا بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث"، كما ورد من الشرطة. 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وذكر الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب أنّ:"الطواقم الطبيّة التابعة للمؤسسة وصلت إلى المكان وقدّمت العلاج الاولي لخسة مصابين، بينهم سائق دراجة نارية (50 عاما) وصفت حالته بالخطيرة، وسيدة (50 عاما) سائقة سيارة خصوصية ووصفت حالتها بالمتوسطة إلى جانب 3 اصابات طفيفة، وقد نقلوا جميعا لاستكمال العلاج في مستشفى هداسا عين كارم بالقدس"، كما ورد في البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio