رياضة عالمية

رئيس نادي اتلتيكو مدريد سيريزو يحذر يوفنتوس: لاعبو أتلتيكو لا يهابون رونالدو

كل العرب 23:56 02/01 |
حمَل تطبيق كل العرب

 كان كريستيانو رونالدو قد لعب عدد من المباريات ضد الأتلتي ، وسجل في شباكهم الكثير من الأهداف عندما كان لاعباً في ريال مدريد

أكد رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ، إنريكي سيريزو على عدم وجود خوف من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، قبل ملاقاة يوفنتوس الإيطالي.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

ويلعب أتلتيكو مدريد أمام يوفنتوس الإيطالي في شهر فبراير القادم ، ذهاباً وإياباً ، ضمن دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.وفي تصريح لصحيفة “توتو سبورت” الإيطالية ، قال رئيس النادي المدريدي “سنحاول إقصاء يوفنتوس رغم أنه واحد من أقوى فرق أوروبا ، نحترمهم كثيراً والعكس تماماً ، أنا معجب بنسخة يوفنتوس أنييلي”.

وأضاف “كل من يتأهل إلى ربع النهائي يستطيع الوصول إلى النهائي ، نأمل بأن تكون البطاقة لنا”.وفي حديثه عن كريستيانو رونالدو ، قال سيريزيو “لقد واجهناه في مرات كثيرة ، نحترمه كثيراً لكننا لا نخاف منه ، لكن بالتأكيد هو لاعب رائع وأثبت جدارته مع يوفنتوس”.وفي ختام حديثه “رونالدو يلعب بنفس مستوى مدريد ومانشستر ، إنه قائد حقيقي”.

وكان كريستيانو رونالدو قد لعب عدد من المباريات ضد الأتلتي ، وسجل في شباكهم الكثير من الأهداف عندما كان لاعباً في ريال مدريد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio