اخبار محلية

المئات من اطفال مجد الكروم يشاركون في مهرجان شتي وكيف

محاسن ناصر- مراسل 21:06 28/12 | الشاغور
حمَل تطبيق كل العرب

شارك بفعاليات اليوم الاول رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي ومديرة المركز الجماهيري السيدة أية مناع وطاقم المركز الجماهيري بالاضافة الى العشرات من المتطوعين والمتطوعات الﺬين أشرفوا على تنظيم الفعاليات والحفلظ على سيرها

شارك المئات من أطفال مجد الكروم بصحبة اولياء امورهم باليوم الاول من مهرجان " شتي وكيف " باشراف مجلس مجد الكروم المحلي والمركز الجماهيري في القرية.

 

وقد شارك بفعاليات اليوم الاول رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي ومديرة المركز الجماهيري السيدة أية مناع وطاقم المركز الجماهيري بالاضافة الى العشرات من المتطوعين والمتطوعات الﺬين أشرفوا على تنظيم الفعاليات والحفلظ على سيرها.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وقد افتتح المهرجان باستقبال الاطفال بعرض كشفي لسرية الكشافة التابعة للمركز الجماهيري وبالدمى الكبيرة وبعرض بالي مميز . تلاها عروض سيرك حيوانات للاطفال بالضافة الى فعاليات الرسم على الوجه وجولة باكشاك المهرجان وبمعرض الكتاب باشراف السيد ساطي كيوان .بعدها تحولت قاعة المركز الجماهيري الى سالة عرض سينمائية وﺬلك بعرض فيلم " الديناصور الطيب " مع كأس بوبكورن .

واختتمت فعاليات اليوم الاول بعرض ضخم مع "لولي وفلفولي" حيث شارك المئات من الاطفال في قاعة الخيمة باللهو والرقص على انغام الموسيقى.الما المحطة الاخيرة من فعاليات اليوم الاول فكانت في مجمع كيدز لاند مع الالعاب الترفيهية المختلفة .

ويوم غد السبت ثاني ايام المهرجان بانتظار الأطفال يوم اخر حافل بالفعاليات من مشاهدة فلم "كوكو"" وفلم أخر بعنوان "ان سايد أوت " من بوبكورن , وستختتم الفعاليات بقاعة الخيمة مع عرض لعمو رامي في قاعة الخمية الساعة الرابعة والنص فلا تفوتو الفرصة على اطفالكم بالمشاركة .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio