اخبار محلية

كفركنا: مشاركة واسعة في مسيرة الميلاد وبأجواء مميزة ورائعة

كل العرب 20:50 21/12 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

 

في اجواء ميلادية احتفالية ، اقيمت مساء الجمعة، مسيرة الميلاد التقليدية في بلدة كقركنا، بحضور كل من الاباء، سيمون خوري راعي كنيسة الروم الكاثوليك، الاب خريستو راعي كنيسة الروم الارثوذكس، الاب هيثم هنو راعي كنيسة اللاتين، مجالس الرعية، رئيس المجلس المحلي د. يوسف عواودة، القائم باعمال الرئيس عز الدين امارة، نواب الرئيس عبد الحكيم طه وطارق عباس،اعضاء المجلس، الاهالي والمحتفلين.

الموكب الاحتفالي انطلق من مدرسة الراهبات باتجاه كنائس القرية على الانغام الكشفية وتراتيل العيد، مسك الختام كان بوصول قافلة المحتفلين الى كنيسة الروم الارثوذكس. حيت القيت بعض الكلمات الترحيبة . التي اعرب من خلالها المتحدثون من شخصيات وكهنة على اهمية توحيد الصفوف والاحتفال بالعيد المجيد، مؤكدين ان كفركنا كانت وما زالت موحده بطوائفها الاسلامية والمسيحية وهي زينه بلاد الجليل.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

رئيس المجلس المحلي، د يوسف عواودة تطرق في كلمتة الى مكانة وقدسية قانا الجليل وتاريخها وزيارة السيد المسيح لها مما يؤكد مكانتها التاريخية وقدسيتها، وشكر الرئيس يوسف عواودة كل القائمين على هذا الحفل والمسيرة ، مؤكدا ان المجلس المحلي سيكون خادما لكافة اهالي كفركنا .وسيدعم كافة المناسبات الوطنية والدينية . انهى د. يوسف عواودة كلمتة معايدا على المحتفلين. املا للجميع عيد ميلاد مجيد وسنة ميلادية جديدة مباركة ان شاء الله.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio