اخبار محلية

المواطن صالح لداوي من قلنسوة: بيتي تدمّر بسبب الفيضانات وأطالب المسؤولين بالتدخل الفوري

منى عرموش - 11:53 08/12 | المثلث الجنوبي
حمَل تطبيق كل العرب

صالح لداوي من سكان قلنسوة :

منذ يوم امس لم ننجح في الدخول لبيتنا بسبب الفيضانات التي ألحقت اضرارًا كبيرة لبيتي، بعد أن قمت بصيانته وترميمه بمبلع يقدر بـ150 الف شيقل، وخلال 24 ساعة اصيب البيت بأضرار جسيمة

أعرب صالح لداوي من سكان قلنسوة عن تذمره الشديد بسبب الأضرار التي لحقت بيته في اعقاب الفيضانات التي سببتها مياه الأمطار في اليومين الأخيرين. وقال لداوي في حديثه لموقع العرب وصحيفة كل العرب:"منذ يوم امس لم ننجح في الدخول لبيتنا بسبب الفيضانات التي ألحقت اضرارًا كبيرة لبيتي، بعد أن قمت بصيانته وترميمه بمبلع يقدر بـ150 الف شيقل، وخلال 24 ساعة اصيب البيت بأضرار جسيمة".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وتابع لداوي:"في كل عام نعاني من نفس الأمر، الفيضانات التي تغلق المنطقة وتغرق البيوت وتعرقل حركة السير، فالى متى ستبقى الجهة المسؤولة عن صيانة الشارع مستهترة بالأوضاع؟، ولماذا لا تقوم الشركة بتنظيف شبكات تصريف مياه الأمطار وصيانتها قبل هطول الأمطار الغزيرة المعروفة لديهم؟".

وقال المواطن:"نحن نعاني ولا احد يساهم بحل هذا الخلل الذي بسببه تدمرت بيوت وشُلت حركة السكان واصحاب المصالح التجارية والمصانع". وأضاف:" اطالب المسؤولين عن الأمر مباشرة العمل وبشكل فوري لمعالجة الخلل كي تنتهي المعاناة، ومن المفروض عدم السكوت على ما يحصل، فلا يعقل ان لا نستطيع التحرك ولا حتى الدخول للبلدة والخروج منها، وكأننا داخل سجن او مثل البلدات المحاصرة"، على حدّ قوله. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio