اخبار محلية

رؤساء الشركات العرب من الجليل يبرمون اتفاقية تعاون مع فيتنام

كل العرب 09:24 08/10 |
حمَل تطبيق كل العرب

 قدم رجل الاعمال أكرم الياس قبطي محاضرة أمام طاقم التكنولوجي للبلدية

وصل الى موقع العرب صحيفة كل العرب بيان صادر من رؤساء الشركات العرب من الجليل جاء فيه، :"عاد الى البلاد من فيتنام وفد إعلامي واقتصادي ، ضم عدد من رؤساء الشركات العرب من الجليل. و قد حل الوفد ضيفا على الحكومة الفيتنامية ، و التي أبلت بلاءا حسنا من حيث حسن الضيافة .حيث التقى الوفد العربي بالعديد من رؤساء المؤسسات ، الفعاليات ، البلديات والشخصيات السياسية ، في مدينتي هانوي و هوشمن سيتي".

واضاف البيان :" وكان وفد اخر قد زار فيتنام في مطلع يوليو ، تموز الماضي برئاسة نائب رئيس بلدية الناصرة، حيث تم الاتفاق على عقد مذكرات تفاهم اقتصادية و اعلامية مستقبلية بين رجال اعمال العرب و مؤسسات اقتصادية وحكومية فيتناميه. وقد وقع الوفد الذي قدم الى هانوي ثانية في 25 من سبتمبر 2018 على اتفاقية تفاهم في حقل السياحه ، وقعها بسام كرزم مدير شركة الناصرة 2000 ، بهدف جلب سياح فيتناميين واستقبالهم الى الناصرة .

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

هذا وقدم رجل الاعمال أكرم الياس قبطي محاضرة أمام طاقم التكنولوجي للبلدية " باكزان "بهدف ايجاد حلول تكنولوجية للحفاظ على أطالة عمر فاكهة الليتشي في فيتنام ، حيث يبلغ الانتاج القومي حوالي 250 الف طن سنويا.

ووقع الصحفي خالد خليفة اتفاقية تفاهم و تبادل الخبرات العلمية و الصحفية مع مركز الدراسات الشرق الاوسط و افريقيا " IAMES" .

واختم البيان:" هذا ودعت الحكومة الفيتنامية رجال الإعمال والشركات العربية و رؤساء البلديات لمزيد من الزيارات الى فيتنام بهدف التعاون على كافة الأصعدة الاقتصادية ، السياحية والعلمية."وفقا للبيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio