اخبار محلية

أمسية مميزة تجمع نساء قياديات من قريتي عين رافا وبيت نقوبا

كل العرب 15:22 17/09 | القدس والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

خلال الأمسية

دارت هذه الامسية حول محورين في النصف الاول من هذه الامسية كان نقاش حول دور المرأة العربية واليهودية بالمجتمع 

عقدت أمسية مميزة، يوم الخميس المنصرم، في المركز الجماهري بعين رافا، جمعت نساء قياديات من الوسطين اليهودي والعربي من البلدات التابعة للمجلس الاقليمي مطيه يهودا. وقد دارت هذه الامسية حول محورين في النصف الاول من هذه الامسية كان نقاش حول دور المرأة العربية واليهودية بالمجتمع وكيفية تحفيز هذا الدور من اجل ان يكون للمرأة دور فعال وملموس على ارض الواقع.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وفي النصف الثاني من الامسية، قام السيد نيف فيزل المرشح لرئاسة المجلس الاقليمي مطيه يهودا بصحبة السيد علاء برهوم رئيس اللجنة المحلية لقرية عين رافا ، بمحاورة المشتركات بهذا اللقاء ، ودار هناك حديث مثري حيث اشاد السيد فيزل بدور المرأة بشكل عام ونساء مطيه يهودا بشكل خاص وانه سيكون دائما من الداعمين والمعززين لهذا الدور واستمع باصغاء شديد لعدة من الملاحظات والمقتراحات من قبل المشتركات ووعد بأخذها بعين الاعتبار.

وقد علق الاستاذ رائد برهوم، رئيس لجنة التعليم بالقرية على هذه الامسية بقوله:"لقد كانت هذه امسية نسائية مميزة وفريدة من نوعها، نساء من الوسط اليهودي والعربي يجتمعن سويا بهدف طرح قضايا نسائية مشتركة، والمضي قدما من اجل تحسين ظروفهن في مجالات عدة مثل، التعليم، التأهيل المهني وفرص العمل ووضع خطة عمل مشتركه لذلك، كلنا امل ان تتكرر مثل هذه الامسيات بالمستقبل".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio