محاكم وجنائيات

فيديو يوثّق- وحدة اليسام تعتقل شابا من قلنسوة: اعتقلوني بطريقة همجية وعنيفة

منى عرموش - 09:58 14/08 | المثلث الجنوبي
حمَل تطبيق كل العرب

المحامي درور شالوم: 

في اليوم الثاني حضرت الشرطة الى المكان ليبحثوا عن الشقيقين كخطوة انتقامية، وفي نفس اللحظة شاهد رجال الشرطة موكلي وهو ينزل من سيارة اجرة، واذا بهم يعتقلونه بطريقة عنيفة وهمجية

وصل موقع العرب وصحيفة كل العرب فيديو يوثق قيام رجال الشرطة من وحدة اليسّام باعتقال شاب من قلنسوة، وهو يصرخ ويتألم، مشيرا إلى أنّه: لم يرتكب اي خطأ يذكر. المحامي درور شالوم قال: "ما حصل ان رجال وحدة الياسام حرروا مخالفة سير لشاب من البلدة، وخلال ذلك حصل بينهم جدال الذي انتهى بإعتقاله. موكلي وشقيقه اقتربا من دورية الشرطة، ووجها لهم سؤالا عن سبب اعتقال ابن عمهما، لكن الشرطة رفضت الرد عليهما".

المحامي درور شالوم

ثم قال: "في اليوم الثاني حضرت الشرطة الى المكان ليبحثوا عن الشقيقين كخطوة انتقامية، وفي نفس اللحظة شاهد رجال الشرطة موكلي وهو ينزل من سيارة اجرة، واذا بهم يعتقلونه بطريقة عنيفة وهمجية، ثم اعتقلوا شقيقه الأصغر، وعندما وصلا الى محطة الشرطة تم اطلاق سراح الشقيق الأصغر وابن عمه، وبقي شاباً واحداً معتقلا دون اي سبب يذكر".

كما اضاف المحامي "احد رجال الشرطة حضر وبيده مسدس تيزر، مع ان القانون لا يسمح استخدامه الا في الحالات الطارئة، ويوم غد الثلاثاء ستكون جلسة لموكي". من جانبها قالت الشرطة ان الموضوع قيد التحقيق. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio