اخبار محلية

الاف المواطنين يرسلون لأعضاء الكنيست: قانون القومية لا يمثلنا

كل العرب 16:43 08/08 |
حمَل تطبيق كل العرب

جاء في البيان: 

قبل الجلسة الطارئة للكنيست - جرف من الرسائل يصل إلى جميع النوّاب: قانون القومية لا يمثلني، ولا يتوافق مع قيمي - أنا أؤيد المساواة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من مؤسسة زريم، جاء فيه: "احتجاجاً على قانون القومية وقبل الجلسة الطارئة التي عقدتها المعارضة اليوم، انضم أكثر من 11000 من العرب واليهود من جميع أنحاء البلاد إلى عريضة "ززيم- لنتحرك" من أجل مساواة ومناهضة التمييز والعنصرية. هذا وتم إرسال التواقيع إلى جميع أعضاء الكنيست، وأضاف الآلاف من الموقعين رسالة شخصية. "لا تأخذوا حقي في العيش بكرامة، أطالب بحقوقي كمن تنتمي إلى الأقلية" كتبت ريهام، وهي امرأة عربية درزية. "من الواضح بالنسبة لي ودون أدنى شك أن نية الكنيست هي خلق الطبقية، ويبدو أنها فعلت ذلك بنجاح."

تابع البيان: "قالت معيان داك، مديرة حملات في "ززيم- لنتحرك": "إن حملتنا هي جزء من موجة احتجاجية ضخمة. ينشط مئات الآلاف في الشوارع وفي الشبكة، ليوضحوا أن القانون الذي يكرس التمييز ضد المواطنين الفلسطينيين في إسرائيل هو ببساطة غير مقبول بالنسبة لنا".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأضاف البيان: "من نحن؟ "زَزيم– لنتحرّك" هي منظمة حملات هدفها التغيير السياسيّ والاجتماعيّ. حركة محلية، تعمل بها الناشطات والناشطين سوّية للتأثير على الرأي العام وصناع القرار. نحن نقوم بالمبادرة إلى حملات في الشبكة وخارجها للنضال من أجل حقوق الإنسان، المساواة، العدالة الاجتماعيّة والبيئية". وفقًا للبيان.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio