اخبار محلية

في أعقاب حوادث العنف: الممرضات في البلاد يعلنّ عن اضراب مفتوح

كل العرب 12:38 06/08 |
حمَل تطبيق كل العرب

آفي نيسان كورن رئيس الهستدروت: 

لا يمكن للدولة أن تستمر في الوقوف جانبًا في حين أن طواقم التمريض والأطباء، الذين يكرسون الليل والنهار لانقاذ الارواح، يتعرضون للاعتداءات في أماكن عملهم

أعلنت الممرضات العاملات في المستشفيات والمراكز الصحية في البلاد، اضرابًا ابتداءً من يوم غد الثلاثاء 07.08.18 دون تحديد موعد لانهاء الاضراب أو ايقافه. هذا ويأتي الاضراب احتجاجًا على حوادث العنف التي تتعرض لها الممرضات والاعتداءات التي تنفذ بحق الطواقم الطبية في المستشفيات وأجهزة الصحة في البلاد. وأشارت الممرضات إلى أنّ "الاضراب يأتي في أعقاب عدم تنفيذ توصيات لجنة القضاء على العنف في النظام الصحي ، والتي صدرت منذ 9 أشهر".

كما وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من الهستدروت، جاء فيه: "تطرق رئيس الهستدروت آفي نيسان كورن صباح اليوم 06.08.18 الى اضراب نقابة الممرضين والممرضات عن العمل، الذي تم اعلانه بدعم منه وبموافقته. وقال نيسان كورن: "من غير الممكن التسليم مع اتساع آفة العنف في الجهاز الطبي. ولا يمكن للدولة أن تستمر في الوقوف جانبًا في حين أن طواقم التمريض والأطباء، الذين يكرسون الليل والنهار لانقاذ الارواح، يتعرضون للاعتداءات في أماكن عملهم. نحن نقف موحدين معًا الى جانب الممرضات والممرضين، لنشارك في ايصال صرختهم لحين ايجاد حل شامل وحقيقيٍ". وفقًا للبيان.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio