محاكم وجنائيات

نتانيا: مقتل شخصين واعتقال مشتبه متعالج في مركز تأهيل من المخدرات

كل العرب 14:02 02/08 | مدن الساحل
حمَل تطبيق كل العرب

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الشارون بلاغًا قرابة الساعة 13:13 حول العثور على رجل وهو فاقد الوعي على شارع مسادة في نتانيا، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الاولية للمصاب (40 عامًا) ولكنّه كان دون علامات للحياة ما اضطّر الطاقم الطبي الذي لاحظ على القسم العلوي من جسمه علامات عنف خطيرة، من إقرار وفاته على الفور في المكان" بحسب البيان.

من المكان تصوير نجمة داوود الحمراء

هذا وأفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "استلم مركز الشرطة بلاغًا حول صراخ وحادثة عنف وقعت على شارع تهيلا في نتانيا، الشرطة التي وصلت إلى المكان لاحظت رجلًا وهو مصاب بجراح خطيرة ما لبث أن توفي متأثرا بإصابته في المكان، وخلال البحث تمّ ضبط المشتبه واعتقال هناك، وتمّ فتح تحقيق بالحاصل" بحسب البيان.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

هذا وأفادت مصادر عبرية أنّه: "رجل (40 عامًا) يعمل في مركز إعادة تأهيل من المخدرات في نتانيا، تمّ قتله اليوم الخميس من قبل متعالج في المركز، والطاقم الطبي الذي وصل إلى المكان اضطر لإقرار وفاته" بحسب البيان. 

ولاحقًا أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "لاحقًا تمّ العثور على جثّة ثانية في مركز إعادة التأهيلفي نتانيا والشرطة تحقق بالموضوع".

 

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio