اخبار محلية

سلطة الإطفاء: توزيع مواد ارشادية لشهر رمضان المبارك في برطعة ووادي عارة

كل العرب 11:05 09/06 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

صور من الفعاليات

كايد ظاهر- المركّز والمتحدث بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للمجتمع العربي:

سلطة الاطفاء والانقاذ ستصل لكل مكان بالوسط العربي ولجميع شرائح المواطنين وهدفنا هو الحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

عمّم كايد ظاهر، المركّز والمتحدث بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للمجتمع العربي، جاء فيه:"تواصل سلطة الاطفاء والانقاذ فعالياتها الارشادية خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر المبارك واستعدادا لخروج الطلاب للعطلة الصيفية حيث يتم توزيع نشرات ومواد ارشادية، كانت اخرها في بلدة برطعة الشرقية ومنطقة وادي عارة".

وزاد البيان:"هذا، وقد وزعت هذه المواد والمنشورات بين المواطنين خاصة الطلاب وذلك لمنع وقوع حرائق واتباع طرق السلامة والامان في المنازل مثل إطفاء الغازات والكهرباء لدى الخروج من المنازل او لدى ذهاب المواطنين للنوم الى جانب الامتناع عن اشعال النيران في ظل الاجواء الخماسينية الحارة".

وتابع البيان:"وقام رجال الاطفاء والمتطوعون في محطة أم الفحم بتوزيع هذه النشرات والمواد التي لاقت ترحابا وتأكيدا على ضرورتها من قبل المواطنين والاخوة رؤساء المجالس المحلية والبلديات". وأكّد كايد ظاعر في البيان أنّ "سلطة الاطفاء والانقاذ ستصل لكل مكان بالوسط العربي ولجميع شرائح المواطنين وهدفنا هو الحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم"، كما ودرد في البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio