اخبار محلية

تنظيم افطار رمضان لسريَّة كشَّاف عارة عرعرة

كل العرب 09:29 26/05 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

صور من الافطار الجماعي

تناولَ الجميع طعام الافطار بعد ترديد دعاء الصائم، ثمَّ أجريت تمارين سير نظامي بقيادة المرشد لبيب ذياب، ثمَّ احتفال بعيد ميلاد العضوة ألما عزب

نظّمت سريَّة كشَّاف عارة عرعرة الناشطة ضِمن حركة الكشَّاف العربيَّة، للسَنة الخامسة على التوالي، افطار رمضان الجماعي بمشارَكة أعضاء ومُرشِدي وقيادة السريَّة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وجاء في بيان صادر عن المنظّمين أنّه "قام رؤساء الأرهاط، في بداية الفعالية، بإرشاد أعضائهم بتجهيز فانوس رمضان وتزيينه الى جانب فعاليَّات اجتماعيَّة في الأرهاط، ثمَّ تناولَ الجميع طعام الافطار بعد ترديد دعاء الصائم، ثمَّ أجريت تمارين سير نظامي بقيادة المرشد لبيب ذياب، ثمَّ احتفال بعيد ميلاد العضوة ألما عزب".

وزاد البيان:"وتحفيزًا لمُرشِدي السريَّة على النجاح في مدارسهم، قامت قيادة السريَّة بتكريم المُرشِدين: لبيب ذياب وديانا قبلان ومجد رشيد على تخرُّجِهم مِن الثاني عشر، وتكريم يوسف مرعي، ووسيم مرعي، وسُما حمدان على تخرُّجِهم مِن التاسع، وتكريم محمد العُبرة قائد فرقة الاستعراضات في السريَّة على تفانيه في تدريب الفرقة. ومِسك الختام كان في مسار مشي ليلي في شوارع حارة السهل عرعرة. قيادة السريَّة تَشكر أهالي أعضاء ومرشدي السريَّة على انجاح الافطار، وعلى دعْمِهم للسريَّة على مدار السَنة كلّها"، كما ورد في البيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio