اخبار محلية

أداء رائع في منافسات اليوم الثالث من تصفيات كأس XL2018

إبراهيم أبو عطا 16:39 25/05 |
حمَل تطبيق كل العرب

 

 في ختام مباريات اليوم الثالث من تصفيات كأس XL2018 استطاع كل من فريق : هبوعيل برشلونة – الطيبة , هبوعيل دبورية , ريال مدريد – الناصرة, اف.سي – دبورية , الفريديس , وفريق شباب القوم الأبيض-الناصرة التأهل الى المرحلة القادمة من التصفيات في أمسية كروية خاصة احتضنها ملعب متعدد الأهداف في بلدة يافة الناصرة مساء يوم أمس الخميس.

 

هذا وقد شهدت المباريات منافسة قوية ما بين الفرق المشاركة حيث استمتع الجمهور الذي حضر المباراة بالأداء الرفيع الذي قدموه لاعبي الفرق المشاركة وسط أجواء سادها المحبة والتسامح والأخلاق الرياضية العالية .

وقد كانت النتائج على النحول التالي :

هبوعيل برشلونة – الطيبة فاز 2-0 على فريق ليفربول – الفريديس , وسجل اهداف الطيبة كل من محمد عدنان ومصطفى ططا .

ريال مدريد - الناصرة فاز بالركلات الترجيحية 4-3 على فريق شباب طرعان بعد ان انتهت المباراة بوقتها الأصلي بالتعادل الايجابي 1-1 سجل لشباب طرعان محمد نصار , بينما سجل هدف فريق ريال مدريد الناصرة اللاعب محمد واكد.

اف.سي – دبورية فاز 2-1 على فريق اغبارية بهاء- مصمص , وسجل هدفي دبورية كل من معاد عزايزة وهدف ذاتي للاعب مصمص آدم اغبارية , بينما سجل هدف مصمص اللاعب بهاء اغبارية .

هبوعيل دبورية حقق فوزا عريضا 5-1 على فريق "قادمون يا روسيا" – الناصرة , وسجل اهداف دبورية كل من اياس مصالحة هدفين , وصفوان زعبي هدفين وأمير زعبي .

فريق الفريديس فاز 1-0 على فريق صندلة من هدف يتيم سجله اللاعب امام مرعي.

فريق شباب القوم الأبيض-الناصرة فاز بالنتيجة 1-0 على فريق اسي.ميلان-الناصرة .

اللاعب إبراهيم أبو احمد لاعب فريق شباب القوم الأبيض-الناصرة اعرب عن سعادته وفرحته العارمة من تأهل فريقه الى المرحلة القادمة من التصفيات مقدم تحيته لشركة XL راعية هذه البطولة على هذه الرعاية والتنظيم وقال اللاعب إبراهيم أبو احمد :" لعبنا مباراة صعبة امام فريق اسي ميلان – الناصرة الذي له خبرة خبيرة في الدوري الا اننا استطعنا بعطاء اللاعبين من تحقيق فوز والانتقال الى المرحلة القادمة , تحية للاعبي فريقنا والف تحية لشركة على هذه المبادرة التي نحن الشباب بأمس الحاجة لها , كلي امل ان نستمر بتحقيق الانتصارات لنفوز بلقب البطولة .

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio