محاكم وجنائيات

اتهام شاب من تل أبيب بالتجارة بالمخدرات عن طريق التليجرام

كل العرب 10:36 13/05 | مدن الساحل
حمَل تطبيق كل العرب

جاء في البيان: 

باع المتهم المخدرات من أنواع الحشيش والقنب الهندي- المريجوانا للعشرات من الزبائن

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من الناطق بلسان الشرطة لوسائل الاعلام العربية، جاء فيه: "خلال الأسبوع الفائت تم تقديم لائحة إتهام تحوي 4 تهم ضد مواطن من سكان مدينة تل أبيب لبيعه المخدرات. كما ورد في لائحة الاتهام عمل المتهم كتاجر ثاني لبيع المخدرات حيث كان يتلقى المخدرات من شخص أخر من رأس العين مع عناوين المهتمين بشراء المخدرات. هذا وقام المتهم ببيع المخدرات وفق قائمة محددة تلقاها من شريكه الاخر، وبالمقابل كان يتقاضى أجره، حيث تمت كل عمليات بيع المخدرات بواسطة التطبيق الذكي التليغرام".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

تابع البيان: " هذا وقد باع المتهم المخدرات من أنواع الحشيش والقنب الهندي- المريجوانا للعشرات من الزبائن، ومن الجدير بالذكر أنه، عندما تم القاء القبض على المتهم تم رصد مبلغ نقدي وكميات من المخدرات مجهزة داخل أكياس للبيع والنشر داخل سيارته، ويُشار الى أن المتهم يبلغ من العمر 22 عامًا. وتم تقديم طلب مرفق للائحة الاتهام لتمديد توقيفه حتى نهاية الاجراءات القانونية ضده.

وأضاف البيان: "شرطة اسرائيل ستواصل كفاحها الصارم والحازم ضد بيع المخدرات وستتواجد في كل مكان وزمان للحد من هذه الظاهرة بما في ذلك في شبكات الإنترنت". وفقًا للبيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio