اخبار محلية

كابول: مسيرة من أجل مكافحة العنف والجريمة

كل العرب 09:51 13/05 | شفاعمرو والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

النائب أيمن عودة

جاء في البيان: 

الجريمة استثناء بمسيرة شعبنا، ويجب توحيد كل الجهود للانتصار عليها

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من مكتب رئيس القائمة المشتركة أيمن عودة، جاء فيه: " في أعقاب وفاة محمد كمال ريّان قررت عائلته مع اللجنة الشعبية والمجلس المحلي القيام بمظاهرة تعبّر عن رفض أهالي القرية للعنف بكافة أشكاله. وقد شارك بالمظاهرة مئات الأهالي تقدمهم النائبان أيمن عودة ومسعود غنايم ورئيس المجلس المحلي صالح ريّان ورئيس اللجنة الشعبية وليد طه".

تابع البيان: "ألقى النائبان عودة وغنايم كلمتهما بالاضافة الى رئيس المجلس المحلي ريان واللجنة الشعبية طه. هذا وتحدث عودة بكلمته إن كابول الأصيلة، الوطنية، ذات النسيج الاجتماعي المتين والأخلاق العالية عصيّة عن التعوّد على العنف. وهي تخرج بشيبها وشبابها لتضع موقفًا وتخط عقدًا اجتماعيًا لكل أهله كما وأضاف: هي واحدة من الخطوات الأولى المتجددة نحو المشروع الشمولي لمكافحة العنف والجريمة، نحن في حالة طوارئ، ليس بالمسيرة وحدها سننتصر على الجريمة، ولكن كل ما قمنا به اليوم هو تمهيد لمشروع شمولي يجب أن يُشارك به شعب بأسره حتى ننتصر على الجريمة".

وأضاف البيان: " وتابع النائب عودة كلمته: لم يعُد أي شخص منا محصنًا، قد يصلنا العنف في أي لحظة، النضال ضد الجريمة والعنف هو من أجل كل شخص منا، ومن أجل بناء مجتمع حضاري يستحق الحياة، ونحن نُطالب الشرطة بسحب السلاح من كل قرانا ومدننا، فقدنا الكثير من خيرة أبناء شعبنا، ونريد أن نُوقف هذه الحالة التي تستهتر بحياة الإنسان، ولا تقدس الإنسان كونه إنسانًا، نريد مجتمع خالٍ من السلاح والعنف والجريمة". وفقًا للبيان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio