اخبار محلية

افتتاح مسار للخيول والخيالة غربي مدينة قلنسوة بمشاركة واسعة

منى عرموش- مراسلة 07:32 12/05 | المثلث الجنوبي
حمَل تطبيق كل العرب

أعرب المشاركون عن سعادتهم ورضاهم بافتتاح المسار، وقالوا "لقد حرمنا من هذا المسار منذ سنوات طويلة، والحمد لله بأن هذا المسار خرج الى حيز التنفيذ"

افتتح، أمس الجمعة، مسار خاص للخيول والخيالة، غربي مدينة قلنسوة والذي سيخصص لخيالة المدينة ومناطق اخرى دون استثناء، وذلك وسط أجواء مميزة ومشاركة واسعة من محبي هذه الرياضة.

هذا، وأعرب المشاركون عن سعادتهم ورضاهم بافتتاح المسار، وقالوا:"لقد حرمنا من هذا المسار منذ سنوات طويلة، والحمد لله بأن هذا المسار خرج الى حيز التنفيذ".

المواطن نهاد رعد قال:"هذه فرصة لإستغلال هذا المكان من اجل اجراء تدريبات الخيول واجراء نشاطات اخرى تتعلق بالخيول، بدلا من ان نبقى بلا اي اطار خاص بنا"، وأضاف:"كان ينقصنا مثل هذا المشروع ومشاريع اخرى التي من شأنها أن تخدم السكان وترسم على وجوههم الإبتسامة".

وتابع:"نود أن نشكر صاحب الأفعال الأخ قصي تكروري الذي اجتهد كثيرا من اجل افتتاح هذا المسار لخدمة الخيالة، فهو يستحق كل التقدير على مساعيه الحثيثة، ونأمل ان نلمس تطورات اخرى كما نتطلع اليها".

ابو سند الزبارقة اثنى على هذه الخطوة، واشار الى أنّ "هذا المسار ستكون له انعكاسات رائعة، وسيخدم كل من يمارس رياضة ركوب الخيل إضافة إلى محبي الإستطلاع، كما واشكر قصي تكروري على اهتمامه في هذا الموضوع". 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio