اخبار محلية

إطلاق 20 صاروخا على إسرائيل والأخيرة تقصف عدة مواقع لقوات إيرانية وسورية

كل العرب 00:24 10/05 |
حمَل تطبيق كل العرب

 

 افاد المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي:" بعد منتصف الليلة تم رصد إطلاق نحو 20 صاروخًا من قبل فيلق_القدس الإيراني باتجاه خط المواقع الأمامي لجيش الدفاع في هضبة الجولان. تم اعتراض عدة صواريخ من قبل منظومة القبة الحديدية. لا يعلم عن وقوع اصابات. جيش الدفاع مستعد لسيناريوهات متنوعة وينظر الى الحادث بخطورة".

 

وقالت مصادر سورية أن الجيش الإسرائيلي قصف عدة مواقع لقوات إيرانية وسورية في منطقة القنيطرة. فيما لم يعلق الجيش على تلك الأنباء.وتقول وسائل إعلام مقربة من النظام السوري والقوات الموالية له أن وابل من الصواريخ أطلقت تجاه إسرائيل وأصابت مواقع حساسة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

و بعد ساعات سُمع دوي انفجارات ضخمة في العاصمة السورية، كما سُجّل تحليق كثيف لطائرات اسرائيلية، بحسب ما افاد مراسل وكالة (فرانس برس) في دمشق.من جهتها اوردت وكالة الانباء السورية الرسمية (سانا) بأن "المضادات الجوية السورية تتصدى للصواريخ الإسرائيلية وتسقطها واحدا تلو الاخر".وأفادت"سانا" أن "إسرائيل تحاول عبر عدوانها استهداف بعض كتائب الدفاع الجوي وتحاول تدمير بعض الرادارات" من دون تحديد المناطق المستهدفةوقال الجيش الاسرائيلي انه وجه ضربات قاسية للحرس الثوري الايراني في كامل قواعده بسوريا .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio