اخبار المدارس

كفرمندا: قبول الطالبة بيسان عيساوي من الصف العاشر بجامعة تل أبيب الصيفية

كل العرب 13:09 08/05 | شفاعمرو والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

خلال التكريم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة مدين الثانوية كفرمندا جاء فيه ما يلي: "تم هذا الاسبوع الاعلان عن قبول طالبة مدين الثانوية بيسان منير عيساوي (صف العاشر انظمة طبية) في جامعة تل أبيب الصيفية للشبيبة بعد تجاوزها امتحان التصنيف الذي شارك به قرابة ال 1200 طالب من شتى البلاد. الجدير ذكره انه تم قبول 60 طالب فقط من مجموع الطلاب المسجلين للجامعة الصيفية بينهم عربًا ويهودًا.

وأضاف البيان: "كما وقامت ادارة المدرسة ومعلميها بتكريم الطالب امين ( وليد ) سليمان عبد الحليم (صف العاشر الكترونيكا حاسوب) بعد حصوله على معدل 661 في امتحان البسيخومتري والذي يعتبر انجاز كبير حيث ان الطالب ملتحق ايضا بجامعة حيفا للقب الاول في موضوع علم الحاسوب. ومسك الختام تم تكريم الطالبة ورئيس مجلس طلاب مدين الثانوية فاطمة مبدا زيدان (صف الحادي عشر انظمة طبية) على فوزها وتأهلها الى المرحلة النهائية من مسابقة الخطابة من قبل وزارة المعارف - ادارة المجتمع والشباب".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

واختتم البيان: "يذكر ان مدين الثانوية تعمل جاهدا من اجل دعم المواهب الطلابية والقيادية من اجل بناء جيل قيادي وناجح. الف الف مبارك لطالبنا والى الامام".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio