رياضة عالمية

زيدان يُبرر تراجع ريال مدريد أمام بيتيس

كل العرب 02:34 19/02 |
حمَل تطبيق كل العرب

زيدان

يحتل ريال مدريد المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن فالنسيا صاحب المركز الثالث ، مع الإشارة إلى أن الفريق الملكي يملك مواجهة ناقصة أمام ليجانيس 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

تحدّث الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد  عن المباراة التي جمعت بين فريقه وريال بيتيس، والتي انتهت بفوز الميرينجي بنتيجة 5-3، لحساب فعاليات الجولة 24 من مسابقة الدوري الإسباني. قال زين الدين زيدان في تصريحات صحفية عقب المباراة:"لا أدري ما الذي حدث لنا بعد تسجيلنا للهدف الأول، تراجعنا للوراء، وعندما نفعل ذلك لسنا نفس الفريق". وتابع الفرنسي:"تلقينا اليوم 3 أهداف وهذه هي كرة القدم، المباراة كانت مجنونة وأنا أحب هذا النوع من المباريات ، بيتيس يمرون بفترة رائعة كذلك".

أسينسيو وكارفاخال

وأضاف زيزو:"كل من ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز يقوم بعمل ممتاز، إنهما يؤديان الواجبات في أرضية الملعب .. أعطي قيمة لما فعله أسينسيو ، لأهدافه ولمشاركته في اللعب، لكن الأمر بالنسبة لي دائما عبارة عن عمل فريق كامل".

وواصل حديث بالقول :"كريستيانو رونالدو في حالة جيدة ، نحن الآن بدأنا نقترب من نهاية الموسم وجميع المباريات لديها أهمية كبيرة ".

وعن مغادرة مارسيلو لأرضية الملعب، قال المدرب الفرنسي:"مارسيلو شعر ببعض الآلام ، سوف نرى نتائج الفحوصات فيما يخص إصابته، نتمنى أن تكون إصابة صغيرة ". وسئل زيدان عن الحديث الذي دار بينه وبين اللاعبين في غرفة الملابس، حيث أجاب:"الأمور التي تحدث بيننا في غرفة تبديل الملابس تبقى هناك ولن أخبرك بماذا قلت".

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن فالنسيا صاحب المركز الثالث ، مع الإشارة إلى أن الفريق الملكي يملك مواجهة ناقصة أمام ليجانيس.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio