أخبار

مولود العذراء: تعاني هذا الشهر من عراقيل وضغوط اجتماعية ومهنية

كل العرب 15:13 03/02 |
حمَل تطبيق كل العرب

تنجذب هذا الشهر ربما الى شخص يكبرك سنا او تعيش حبا كبيرا مع شخص يحاول ان يحميك فتبسط سحرك تتوضح أمامك الرؤية وتفهم أكثر طبيعة عواطفك ويزوّدك بسحر أخّاذ

عزيزي مولود برج العذراء، تلعب الصدفة دورًا كبيرًا في سير الامور هذا الشهر، وتتحدث الأفلاك عن اتفاقات مهنية كبيرة وعن تحالفات شخصية ومهنية ومادية تتبلور رغم بعض الاشكالات الصغيرة التي قد تطرأ سوف تدعم مواقع الكواكب تطلعاتك وتجد نفسك متقدمًا درجات وخطوات عديدة. فبعد تراجع وفشل ستجد نفسك راضيًا ومكتفيًا بالقليل من النجاح، لكن الحظ سيكافئك بالكثر من الفرص والدعم، لذلك لن يكون من مستحيلًا تحقيق أكثر من إنجاز باهر، أنت تقف على عتبة جديدة ومشرقة حيث يملؤك التفاؤل ويدفعك الامام.

صورة توضيحية

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

تنجذب هذا الشهر ربما الى شخص يكبرك سنا او تعيش حبا كبيرا مع شخص يحاول ان يحميك فتبسط سحرك تتوضح أمامك الرؤية وتفهم أكثر طبيعة عواطفك ويزوّدك بسحر أخّاذ وجاذبية كبيرة وصوابية في التفكير. تنجذب في هذا الوقت إلى أشخاص مميزين وقادرين أو نافذين، أو إلى من يكسب إعجابك فتصفّق له أو تقدم له التهاني. تلتقط بمغناطيسيتك الآخرين وتسير الأمور العاطفية بشكل جيد ، فتستفيد من حظّ كبير وربما من لقاء مميز، إذا كنت خاليًا. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio