اخبار محلية

بهاء محتارة بين دبي والقاهرة

10:41 19/04 |
حمَل تطبيق كل العرب

بعد أن كان من المقرر أن تتواجد التونسية بهاء الكافي نجمة ستار أكاديمي،  في دبي لعقد مؤتمراً صحفياً في الفيرجن ميجا ستورز للترويج لألبومها الأول، تم إلغاء الرحلة وتحويلها إلى القاهرة لإجراء هذا المؤتمر في فرع الفيرجن هناك، لأسباب لم تعرف ولم يتم توضيحها من قبل شركة EMI منتجة للألبوم .

وكان موعد قدومها إلى دبي خلال الشهر الماضي اذار/ مارس قد تأجل عدة مرات، بسبب عدم الاتفاق مع شركة راعية نقوم برعاية قدومها إلى دبي وتنظيم حفلة جماهيرية.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

يتألف ألبوم بهاء الجديد من 10 أغنيات قدمت فيهم عدة أنواع من الغناء العربي والموسيقى المتنوعة تشمل أساليب وسلالم موسيقية مختلفة، حيث يبدأ بأغنية "وعدني" بإيقاعها السريع والأسلوب اللبناني الممزوج بالتوزيع العالمي، الذي أضفى على هذه الأغنية نكهة خاصة، تليها أغنية "عيوني السهراني"، ثم أغنية "هز عيونك" وهي تونسية فولكلورية وزعها الموسيقي المبدع بودي نعوم.

في هذا الألبوم تضع بهاء نفسها في مرتبة واحدة مع ألمع المواهب الجديدة التي ظهرت مؤخراً في الوسط الفني، بإظهارها ابداعا فنيا في الشكل والصوت وأدائها الذي تحيي فيه الكلمة، ناهيك عن تعاونها مع ألمع الكتاب والملحنين مثل محمد رحيم، الياس ناصر، وسام الأمير، وجان ماري رياشي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio