رياضة عالمية

آرسنال يهزم توتنهام في ديربي لندن ويصعد للمركز الخامس

كل العرب 18:26 18/11 |
حمَل تطبيق كل العرب

 يعتبر هذا الفوز هو الأول بالنسبة إلى نادي آرسنال على توتنهام في ديربي لندن في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث لم يفز فريق المدرب آرسين فينجر في آخر ست ، محققاً أربع تعادلات وهزيمتين

حقق آرسنال فوزاً مستحقاً على توتنهام بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في قمة الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، والتي جرت بعد ظهر اليوم على ملعب الإمارات.

 

ويعتبر هذا الفوز هو الأول بالنسبة إلى نادي آرسنال على توتنهام في ديربي لندن في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث لم يفز فريق المدرب آرسين فينجر في آخر ست ، محققاً أربع تعادلات وهزيمتين.وافتتح فريق المدفعجية باب التسجيل عن طريق المدافع الألماني شكودران موستافي في الدقيقة السادسة والثلاثين ، في حين سجل المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز الهدف الثاني في الدقيقة الواحدة والأربعين.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وتمكن آرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم من الفوز في أول ست مباريات على التوالي على ملعب الإمارات ، وهي المرة الأولى التي يفوز بها في المباريات الست الأولى منذ موسم 2007-2008.

ورفع نادي آرسنال رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة رقم الثانية والعشرين في المركز الخامس مؤقتاً في الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز ، فيما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 23 في المركز الثالث.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio