اخبار المدارس

اربعة طلاب من مركز الموهوبين كفرقرع في طريقهم للتخنيون

إبراهيم أبو عطا- 12:31 01/11 | وادي عارة
حمَل تطبيق كل العرب

اشادت مديرة مركز الموهوبين كفرقرع المربية بادرة زحالقة بهذا الانجاز المشرف والذي يضم الى باكورة الانجازات والمشاريع الريادية التي يحرص المركز على تقديمها لطلابه

في اطار الفعاليات والنشاطات التي يحرص مركز الموهوبين على توفيرها في سبيل دمج طلابه الموهوبين في المؤسسات الاكاديميّة والتعليم العالي، بادر مركز الموهوبين في كفرقرع بدمج طلابه في مختلف البرامج التعليميّة التي تقترحها الجامعات في البلاد للطلاّب الموهوبين وبدعم من وزارة التربية والتعليم، قسم الموهوبين. ومن هذه البرامج التعليميّة: برنامج الفا، والمساقات الافتراضيّة في جامعة تل ابيب، وبرنامج عتيد لجامعة حيفا، وبرنامج من الثانويّة الى التخنيون وبرنامج رئيس الدولة وغيرها.

طلاب ركز الموهوبين في كفرقرع

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وفي هذا السّياق فان كل الطلاب من المرحلة الاعداديّة يشتركون في هذه البرامج وان العديد من الطلاّب قد باشروا التعلّم في هذه البرامج. وفي هذه السنة، حقق المركز احد اكبر انجازاته محليا وعلى مستوى الوسط العربي ككل حيث تمّ قبول 4 طلاّب في برنامج "من الثانويّة الى التخنيون، والذي يدرس فيه طلابنا مواضع مختلفة في الفيزياء والحاسوب والهندسة بشكلٍ منتظم من دون ان تكون حاجة للتعلّم في المرحلة الثانويّة. ومن الجدير بالذكر انّ إعداد هؤلاء الطلاّب قد تمّ بواسطة الطالب رامي مصالحة، وهو طالب يدرس في هذا البرنامج وهو من طالب خريج مركز الموهوبين كفر قرع ومن اول الطلاب الذين تمّ قبولهم في هذا البرنامج في البلاد. وقد تمّ اعداد هؤلاء الطلاّب تحت اشراف الاستاذ محمد بدران والاستاذ علي كبها من مركز الموهوبين والذّين يرافقون الطلاب في كل البرامج الاكاديمية في مركز الموهوبين.

وبهذه المناسبة اشادت مديرة مركز الموهوبين كفرقرع المربية بادرة زحالقة بهذا الانجاز المشرف والذي يضم الى باكورة الانجازات والمشاريع الريادية التي يحرص المركز على تقديمها لطلابه والتي تفتح امامهم افقا واسعا نحو التعليم العالي والاكاديمي مباركة للطلاب المقبولين متمنية لهم دوام التألق والتميز والنجاح . 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio