سياسة

نتنياهو يعين يارون بلوم لمنصب منسق شؤون الأسرى والمفقودين‎

كل العرب 20:13 21/10 |
حمَل تطبيق كل العرب

تحدث رئيس الوزراء نتنياهو هذا المساء مع عائلات غولدين وشاؤول والسيد ومنغيستو وأطلعها على التعيين وشدد على التزامه والتزام دولة إسرائيل باستعادة أبنائها

وصل بيان من أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي جاء :"قرر رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو تعيين السيد يارون بلوم لمنصب منسق شؤون الأسرى والمفقودين. وخدم السيد بلوم لسنوات طويلة في جهاز الأمن العام (الشاباك) وكان خلال السنوات الأخيرة التي قضاها في الشاباك عضوا في الطاقم الخاص الذي أدار الاتصالات وأدى إلى الإفراج عن الجندي جلعاد شاليط.

 

وتحدث رئيس الوزراء نتنياهو هذا المساء مع عائلات غولدين وشاؤول والسيد ومنغيستو وأطلعها على التعيين وشدد على التزامه والتزام دولة إسرائيل باستعادة أبنائها.ويحمل السيد بلوم شهادة بكالوريوس في العلوم السياسية وماجستير في العلاقات الدولية. وعمل السيد بلوم كباحث في معهد أبحاث الإرهاب التابع للمركز متعدد التخصصات في هرتسليا ومستشارا للشؤون الأمنية ولمكافحة الإرهاب ومديرا في بعض الشركات.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وقال السيد يارون بلوم عن تعيينه: "أشكر رئيس الوزراء نتنياهو على ثقته. أعتبر أداء هذا المنصب مهمة وطنية من الدرجة الأولى".

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio