سياسة

نتنياهو: عملية هار أدار هي نتيجة تحريض السلطة واتوقع من عباس عدم ادانتها

كل العرب 11:47 26/09 |
حمَل تطبيق كل العرب

نتنياهو:

هذا هو صباح صعب حيث قتل ثلاثة إسرائيليين على يد رجل حقير

قوات الأمن ستواصل العمل ضد التحريض وضد الإرهاب ليلا ونهارا وسننهي التحقيقات في مجريات هذه العملية الإرهابية وسنبحث معا الخطوات المقبلة التي سنتخذها

وصل الى موقع العرب بيان من أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي، جاء فيه: أدلى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بالتصريحات التالية في مستهل جلسة الحكومة التي عقدت هذا الصباح في القدس، قائلا: "هذا هو صباح صعب حيث قتل ثلاثة إسرائيليين على يد رجل حقير. نيابة عن الحكومة والشعب أتقدم بالتعازي إلى أس القتلى كما عبرنا بالطبع عن أمنياتنا بالشفاء العاجل لضابط أمن بلدة هار أدار الذي أصيب بجروح. لا نزال نحقق في مجريات العملية الإرهابية وتداعياتها. ولكن هناك بعض الأشياء التي يمكننا الجزم بها الآن: أولا - سيتم هدم منزل الإرهابي. ثانيا - جيش الدفاع قد فرض طوقا أمنيا على قريته. ثالثا - يتم الآن سحب تصاريح العمل التي أصدرت لعائلته الموسعة".

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

نتنياهو 

واضاف نتنياهو: "هذه العملية الإرهابية القاتلة تأتي أيضا نتيجة التحريض الممنهج الذي تمارسه السلطة الفلسطينية وجهات فلسطينية أخرى وأتوقع من أبو مازن أن يدينها وألا يحاول أن يبررها. قوات الأمن ستواصل العمل ضد التحريض وضد الإرهاب ليلا ونهارا وسننهي التحقيقات في مجريات هذه العملية الإرهابية وسنبحث معا الخطوات المقبلة التي سنتخذها".

 

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio