سياسة

اسرائيل تسقط طائرة ايرانية بدون طيار اخترقت مجالها الجوي

كل العرب 13:41 19/09 | منطقة الجولان
حمَل تطبيق كل العرب

أفيخاي أدرعي:

الطائرة بدون طيار التي تم اسقاطها عبارة عن طائرة استطلاع ايرانية قامت منظمة حزب الله بإطلاقها

حسب تقديرنا سقطت الطائرة في منقطة الحميدية في القنيطرة

الجيش الاسرائيلي لن يسمح بأيّ شكل من الأشكال بخرق واقتراب عناصر ارهابية ايرانية أو حزب الله أو ميليشيات شيعية أو جهادية الى منطقة الحدود

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

أفاد الجيش في بيانه أنّه: "قام الجيش الاسرائيلي بإطلاق صاروخ باتريوت في منطقة هضبة الجولان على طائرة جوية دون طيار اخترقت المجال الجوي الاسرائيلي على الحدود" بحسب البيان. واعلن الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي ان: "الطائرة بدون طيار التي تم اسقاطها عبارة عن طائرة استطلاع ايرانية قامت منظمة حزب الله بإطلاقها". هذا وجاء على لسان الجيش الاسرائيلي: "بأنّ صاروخا دمر طائرة بدون طيار بعد دخولها المجال الجوي فورًا" بحسب الجيش.

وأفاد الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي أفيخاي أدرعي أنّه: "رصدت طائرة دون طيار من انتاج ايراني وبتفعيل من حزب الله أقلعت من مطار دمشق الدولي وقامت بمهمة استطلاع في منطقة الحدود. خلال مهمة الاستطلاع دخلت الى المنطقة منزوعة السلاح في هضبة الجولان دون الدخول بأي شكل إلى الأجواء الاسرائيلية. وتم استدعاء مقاتلات دون استخدام السلاح لانه تقرر اعتراضها بواسطة صاروخ باتريوت واحد الذي أصاب وأسقط الطائرة. وحسب تقديرنا سقطت الطائرة في منقطة الحميدية في القنيطرة. الجيش الاسرائيلي لن يسمح بأيّ شكل من الأشكال بخرق واقتراب عناصر ارهابية ايرانية أو حزب الله أو ميليشيات شيعية أو جهادية الى منطقة الحدود في الجولان وسيتحرك في مواجهة أي تحرك لمثل هذه العناصر بشكل قاطع وواضح ولن نسمح باقترابها الى الحدود" إلى هنا نصّ البيان.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio