اخبار المدارس

أجواء احتفالية مع افتتاح العام الدراسي في ثانوية عيلوط

كل العرب 12:17 05/09 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

بارك رئيس المجلس المحلي ابراهيم ابو راس افتتاح العام الدراسي الجديد متمنيا للطلاب عاما دراسيا ناجحا مشيدا بالمسيرة التعليمية التي قطعتها المدرسة 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن ثانوية عيلوط جاء فيه ما يلي: "استقبلت المدرسة الثانوية "عمال" في قرية عيلوط اول ايام العام الدراسي الجديد بأجواء احتفالية مميزة ومشاركة فعالة من اعضاء الهيئة التدريسية وعلى رأسها مديرة المدرسة المربية رانيا منصور وبحضور كل من رئيس المجلس المحلي ابراهيم ابو راس ونائب الرئيس فرج عبود ومدير قسم المعارف سيف عبود".

أجواء افتتاح السنة الدراسية في عيلوط

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأضاف البيان: "وتضمن اليوم الاول فعاليات شيقة عديدة شملت فعاليات التعارف المتبادل ما بين الطاقم التدريسي والطلاب الجدد وعرض للخطط المدرسية والتربوية اما الطلاب. وقد لبست المدرسة حلة مميزة وتزينت من خلال مرافقها العديدة وزواياها استقبالا لطلاب المدرسة فيما قدمت هدية شخصية لكل طالب تقدمة من ادارة المدرسة بهذه المناسبة. وقالت مديرة المدرسة في حديثها امام الطلاب متمنية لهم عام مثمرا وناجحا فيما شددت في حديثها على مواصلة الجهود من أجل استمرارية نجاح المدرسة وطلابها في ارتفاع نسبة استحقاق شهادة البجروت، هذه النسبة التي وصلت الى أكثر من 50%".

واختتم البيان: "وبارك رئيس المجلس المحلي ابراهيم ابو راس افتتاح العام الدراسي الجديد متمنيا للطلاب عاما دراسيا ناجحا مشيدا بالمسيرة التعليمية التي قطعتها المدرسة خاصة ارتفاع نسبة استحقاق شهادة البجروت للطلاب".

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio