رياضة محلية

النهضة الناصرة يستقبل مكابي اكسال في اطار مسابقة كأس الدولة

حجاج رحال – 23:59 04/09 | الناصرة والقضاء
حمَل تطبيق كل العرب

ولا يختلف الحال كثيرا لدى الفريق النصراوي، حيث تم ابقاء العديد من الركائز الأساسية من الموسم الماضب، واضافة عدة لاعبين مجربين بهدف المنافسة في القمة أيضا

يستضيف فريق النهضة الناصرة، عصر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الرابعة على استاد الناصرة - عيلوط، فريق مكابي اخاء اكسال، ضمن المرحلة الأولى في نطاق مسابقة كأس الدولة لفرق دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". ويدخلها الفريق الكسلاوي بعد اتمام كادر لاعبيه، حيث تتجه النية لدى تلامذة المدرب عيسى نجيدات الى المنافسة في قمة اللائحة لكسب بطاقة الارتقاء الى مستوى فرق الدرجة الأولى.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

ولا يختلف الحال كثيرا لدى الفريق النصراوي، حيث تم ابقاء العديد من الركائز الأساسية من الموسم الماضب، واضافة عدة لاعبين مجربين بهدف المنافسة في القمة أيضا. وعن توقعاته من المباراة قال الكابتن الكناوي عمر أعمر، قلب دفاع الكسلاويين:"النهضة فريق مجرب، خاصة في بيته، لكننا سنعمل من أجل تخطي عقبته بنجاح".

وأكدت ادارة فريق النهضة على أنه جاهز لاستقبال الدوري والكأس، حيث أعلن الناطق بلسانه عبد أبو ناجي أن الادارة المكونة من رئيس الادارة خالد موعد وابراهيم زعرورة وعبد سعدي وتوفيق العفيفي وعبد العفيفي وعبد أبو ناجي واياد سليمان، عملت على تهيئة الظروف المناسبة لاستقبال الموسم الجديد، ودفع الفريق ليشكّل ندا قويا ورفع اسم النادي الذي يعد هدفا مهما لادارة الفريق، وفي نفس الوقت مواصلة دعم فريق الشبيبة.

وتابع أن الادارة أعدت كل الامكانيات لمدرب الفريق الواعد سعيد موعد ومساعده علاء سعيد، بما شمل اجراء مباريات ودية والتعاقد مع لاعبي تعزيز لتقوية حلقات الفريق. كما أوكلت للاعب الفريق المحامي طارق عباس الاهتمام بالشؤون القضائية، ان كان بجلب الميزانيات وتقديم اوراق ومستندات تحث على الدعم من أي جهة حكومية او لها تواصل مع وزارة الرياضة. ومن جهة أخرى التواصل مع رئيس البلديه علي سلام، بهدف عقد جلسة عمل مع ادارة الفريق لاقرار ميزانيته.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio