رياضة عالمية

ليوناردو بونوتشي قائد فريق ميلان لجمهور اليوفنتوس : لست خائناً

كل العرب 00:13 30/08 |
حمَل تطبيق كل العرب

  بونوتشي قد أنضم هذا الصيف لصفوف ميلان قادماً من فريق يوفنتوس بمبلغ 40 مليون يورو

صرح ليوناردو بونوتشي قائد فريق ميلان الإيطالي الحالي بأنه يرفض إتهامه بالخيانة من قبل جماهير يوفنتوس بعد رحيله، مشيراً إلى أنه قدّم كل ما لديه للبيانكونيري.

وكان بونوتشي قد أنضم هذا الصيف لصفوف ميلان قادماً من فريق يوفنتوس بمبلغ 40 مليون يورو، في صفقة هزت الكالتشيو بانتقال أحد أهم وأفضل مدافعي اليوفي للخصم المباشر الروسونيري.وأشارت التقارير الصحفية أن بونوتشي انتقل للعب في ميلان ليس من أجل المال، بل بسبب مرض ابنه ورغبة عائلته في التواجد بمدينة ميلان.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وتحدث بونوتشي في المؤتمر الصحفي قبل لقاء منتخب إسبانيا أمام إيطاليا، في إطار تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 قائلاً “رحيلي عن اليوفي؟ لقد رحلت عن يوفنتوس بسبب القرارات التي أتخذتها الإدارة، وبالطبع كان قراري يحتاج لشجاعة كبيرة، ولكنني أتخذته”.وأضاف “لقد تم وصفي بالخائن، والمرتزقة، وهي صفات ظالمة كوني أعطيت كل ما لدي في السنوات الماضية ليوفنتوس”.وتابع “لم أرحل بسبب المال، فقد كنت أتقاضى نفس المبلغ في الموسم الماضي، فمع اليوفي كنت مثالاً للوفاء والإخلاص”.وأكمل “لورينزو ابني؟ بالتأكيد هو سعيد الآن، لأنه بإمكانه تشجيع تورينو وأندريا بيلوتي بحرية”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio