رياضة محلية

ادارة أبناء سخنين: شقة المدرب البرازيلي خالية من المحتويات ما يؤكد أنه فر هاربا

حجاج رحال - 14:07 05/08 | سخنين والمنطقة
حمَل تطبيق كل العرب

 سادت حالة من الفوضى والبلبلة في معكسر الفريق السخنيني، وذلك بعد قرار المدرب جايرو سابيريسكي بترك التدريبات والسفر خارج البلاد 

أوكلت ادارة فريق اتحاد أبناء سخنين الى أحد الاداريين دخول شقة المدرب البرازيلي جايرو سابيريسكي، لفحصها وفحص محتوياتها، فتبين له أن الشقة خالية من المحتويات، بما يشمل الخزائن وغرفة النوم.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

من داخل الشقة

وقال الاداري منذر خلايلة، الناطق بلسان الفريق، أن الشقة كانت فارغة من كل شيء يتبع للمدرب أو مساعده، مما يؤكد بالدليل القاطع على أنه خرج ولم يعد وفرّ هاربا من البلاد دون أن يقصد العودة كما ادعى.

يذكر أنه قد سادت حالة من الفوضى والبلبلة في معكسر الفريق السخنيني، وذلك بعد قرار المدرب جايرو سابيريسكي بترك التدريبات والسفر خارج البلاد مع مساعده، دون أن يعلم أحد بذلك، الا بعض المقربين منه. وتنظر الادارة بخطورة وقلق إلى تصرفه هذا، حيث لم يتصل بها الا عند وصوله إلى اسطنبول في تركيا، وقال أنه يريد ترتيب تأشيرة دخوله إلى اسرائيل. وأضافت الادارة السخنينية أنها أرسلت الصور إلى المستشار القضائي مع البينات والدلائل، بهدف مقاضاته بفسخ العقد بينهما.

وفي سياق متصل، فقد أكدت الادارة السخنينية على أن المدرب أيمن خلايلة سيواصل قيادة الفريق في مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل حيفا، مساء السبت في تمام الساعة السابعة على استاد توتو في عكا، ضمن ثالث مباريات مسابقة كأس التوتو في المجموعة الأولى لفرق دوري الدرجة العليا. وفيها يعود المدافع الأيمن علي عثمان الى تشكيلة السخنينيين، حيث أنهى الايقاف عن مباراة واحدة. كما تم الاعلان عن امكانية اقتناء بطاقة دخول سنوية الى مباريات الفريق البيتية بقيمة 500 شيكل لكل بطاقة، وتباع حاليا في استاد عكا، على أن يتم البيع قريبا في سخنين.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio